أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو تعترف.. النظام أسقط طائرتنا بسلاحنا

محلي | 2018-09-18 11:00:52
موسكو تعترف.. النظام أسقط طائرتنا بسلاحنا
   سقطت بصاروخ تابع للنظام من طراز إس200
زمان الوصل
اعترفت موسكو اليوم الثلاثاء بشكل رسمي أن الطائرة العسكرية التي فقدتها ليل 17 أيلول، إنما سقطت بصاروخ تابع للنظام من طراز إس200، الذي باعته روسيا لجيش بشار الأسد سابقا.

وأقرت وزارة الدفاع الروسية بأن صاروخ النظام هو الذي أسقط الطائرة، لكنها أوردت رواية غريبة للغاية، عندنا قالت إن الطائرات الإسرائيلية "استترت" بالطائرة الروسية ما أدى إلى إسقاطها خطأ بصاروخ تابع للنظام.

وكان الولايات المتحدة سباقة للقول بأن الطائرة الروسية سقطت بصاروخ أطلق من جانب النظام، بعد فقدان الاتصال مع طائرة "إيل 20"، وعلى متنها ما يترواح بين 14 و16 عسكريا.

واختفت الطائرة العسكرية الروسية بالتزامن مع غارات وهجمات صاروخية على مواقع للنظام في اللاذقية وحمص، لم تتضح بعد حجم خسائرها.
دكتور جمال عويجه
2018-09-18
خبر سار جدا
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النيابة البلجيكية تتهم 4 فلسطينيين بخطف طفل فلسطيني وقتله      انتباه!... القدم والعسالي صارتا "باسيليا سيتي" بأمر النظام وحيتان النهب التابعين له      الأردن يحظر استيراد 194 سلعة سورية      درعا.. لغم يودي بحياة طفلين والاغتيالات تطال المسؤول الأمني في "المزيريب"      بعد الغاز والبنزين.. النظام يلمح لمواليه: انسوا الكهرباء      جو بايدن يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الاميركية 2020      ماكرون يعرض خفضا للضرائب لتهدئة احتجاجات السترات الصفراء      قوات مشتركة تقتل 5 أشخاص في ريف دير الزور