أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موسكو تعترف.. النظام أسقط طائرتنا بسلاحنا

محلي | 2018-09-18 11:00:52
موسكو تعترف.. النظام أسقط طائرتنا بسلاحنا
   سقطت بصاروخ تابع للنظام من طراز إس200
زمان الوصل
اعترفت موسكو اليوم الثلاثاء بشكل رسمي أن الطائرة العسكرية التي فقدتها ليل 17 أيلول، إنما سقطت بصاروخ تابع للنظام من طراز إس200، الذي باعته روسيا لجيش بشار الأسد سابقا.

وأقرت وزارة الدفاع الروسية بأن صاروخ النظام هو الذي أسقط الطائرة، لكنها أوردت رواية غريبة للغاية، عندنا قالت إن الطائرات الإسرائيلية "استترت" بالطائرة الروسية ما أدى إلى إسقاطها خطأ بصاروخ تابع للنظام.

وكان الولايات المتحدة سباقة للقول بأن الطائرة الروسية سقطت بصاروخ أطلق من جانب النظام، بعد فقدان الاتصال مع طائرة "إيل 20"، وعلى متنها ما يترواح بين 14 و16 عسكريا.

واختفت الطائرة العسكرية الروسية بالتزامن مع غارات وهجمات صاروخية على مواقع للنظام في اللاذقية وحمص، لم تتضح بعد حجم خسائرها.
دكتور جمال عويجه
2018-09-18
خبر سار جدا
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لماذا سلمت السعودية الأسد 200 مليون دولار بداية الثورة ... بندر بن سلطان يجيب      بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة.. الجمارك تهاجم الأسواق في درعا      شهادة... هكذا عذبني العقيد "أنور رسلان" المحتجز في المانيا      موسكو تتفاعل مع ادعاءات منتج قناة "BBC" حول كيماوي "دوما"      قريبا بطريقة غير قانونية ... النظام يصدر قوائم حجز تضم عشرات آلاف السوريين      بيدرسن: فجوة كبيرة بين الأسد والمعارضة ومهمتي ستظل صعبة للغاية      وزير الدفاع التركي: أنقرة يجب أن تكون وحدها في المنطقة الآمنة      ظريف: الحرب على إيران ستكون انتحارا