أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تطويق منطقة بمدينة سالزبري البريطانية بعد "حادث طبي" أثّر على شخصين

دولي | 2018-09-17 02:13:09
تطويق منطقة بمدينة سالزبري البريطانية بعد "حادث طبي" أثّر على شخصين
   وم تطويق تلك المنطقة الأحد بعد "حادث طبي" أثّر على شخصين
(أ ف ب)
قالت الشرطة إنها طوقت الأحد إحدى المناطق في مدينة سالزبري الواقعة بجنوب غرب إنكلترا حيث كان العميل السابق المزدوج سيرغي سكريبال قد تسمم في آذار/مارس الماضي.

وتم تطويق تلك المنطقة الأحد بعد "حادث طبي" أثّر على شخصين.

وأوضحت شرطة ويلتشاير في بيان أنها توجهت مساءً إلى مطعم "لي بريتسو" الإيطالي بعد تلقيها تنبيها من خدمات الطوارئ.

وأضافت أنه "في إجراء احترازي، تم تطويق المطعم والطرق المحيطة به"، لافتة إلى أن عناصر الشرطة توجهوا إلى المكان "لتحديد الظروف" التي أدت إلى شعور "شخصين بوعكة صحية".

وقد تمت معالجة الشخصين في المكان، بحسب ما نقلت وكالة "برس اسوسييشن" البريطانية عن متحدث باسم خدمات الإغاثة.

واتهمت لندن ضابطين في الاستخبارات العسكرية الروسية باستخدام الغاز نوفيتشوك في محاولة قتل الجاسوس الروسي السابق سيرغي سكريبال وابنته يوليا في آذار/مارس 2018.

وتسببت القضية بأزمة دبلوماسية خطيرة بين موسكو والدول الغربية وأدت إلى موجة طرد دبلوماسيين متبادلة وفرض عقوبات جديدة على روسيا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الجيش الوطني" يفتح محور قتال جديدا باتجاه بلدة "أبو رأسين" شمال الحسكة      وفاة عاملين سوريين في لبنان جراء حريق بمنطقة الاحتجاجات      موسكو: ننتظر من أنقرة تزويدنا بتفاصيل اتفاقها مع واشنطن بشأن "نبع السلام"      "انتفاضة واتساب".. مرافق وزير لبناني يطلق النار على المتظاهرين ويدهس أحدهم      بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية      قيادي في "تحرير الشام": والدة "أبو عبدالله أشداء" لم تتمكن من زيارته في سجنه      مستغربا "السكوت المريب".. قيادي يحذر من سقوط "الكبينة"