أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كابوس مظاهرات يوم الجعمة يعود لمراودة النظام من بوابات إدلب وحلب وحماة

كابوس مظاهرات يوم الجعمة يعود لمراودة النظام من بوابات إدلب وحلب وحماة
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
للأسبوع الثالث على التوالي، خرجت المظاهرات في مدن وأرياف ريف حلب بعد صلاة الجمعة، للتعبير عن رفض سكان المناطق المحررة والمهجّرين إليها من شتى أصقاع المحافظات السورية، دخول قوات النظام والقوات الروسية إلى مناطقهم وعقد ما يسمى ب" المصالحات والتسويات".

وسجل الناشطون في الشمال السوري المحرر خروج أكثر من 194 نقطة تظاهرفي جمعة "لا بديل عن إسقاط النظام"، بينها 55 مظاهرة في أرياف حلب أهمها في الأتارب والإبزمو والباب وأورم الكبرى، كما جاء المتظاهرون من جبل الزاوية ومدينة إدلب لمشارك أهالي ريف حلب الغربي تظاهراتهم.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح