أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رد بول يتفوق في التجارب الحرة الأولى بسباق سنغافورة

العالم | 2018-09-14 19:16:41
رد بول يتفوق في التجارب الحرة الأولى بسباق سنغافورة
   من السباق - جيتي
رويترز
استمتع رد بول بعودته للصدارة بعد عدة سباقات بعدما سجل دانييل ريتشياردو وماكس فرستابن أسرع زمنين في التجارب الحرة الأولى بسباق جائزة سنغافورة الكبرى ببطولة العالم فورمولا 1 للسيارات يوم الجمعة.

وعادة ما تنصف حلبة مارينا باي فريقي رد بول وفيراري لذا لم يكن من المفاجئ أن يسجل سيباستيان فيتل وكيمي رايكونن ثنائي الفريق الايطالي أسرع زمنين بعد سائقي رد بول.

واتبع مرسيدس طريقة مختلفة وقرر عدم استخدام الإطارات الأسرع ”مفرطة الليونة“ خلال الجولة مما صعب الأمور على المتصدر لويس هاميلتون ليحتل المركز السادس.

وفشل ريتشياردو في إنهاء آخر سباقين منذ العودة من العطلة الصيفية لكن السائق الاسترالي أظهر براعته في حلبة شوارع وسجل دقيقة واحدة و39.711 ثانية في يوم مشمس بسنغافورة.

وسجل الهولندي فرستابن دقيقة و39.912 ثانية ليتفوق على فيتل بفارق ضئيل لكن السائق الالماني يتطلع للتحسن خلال السباق إذ يأمل في تقليص فارق 30 نقطة مع هاميلتون في صدارة الترتيب العام مع تبقي سبعة سباقات.

واحتفى رينو باحتلال نيكو هولكنبرج المركز الخامس متقدما على هاميلتون بينما جاء زميله كارلوس ساينز في المركز السابع متفوقا على فالتيري بوتاس سائق مرسيدس الآخر.

وواصل شارل لوكلير (20 عاما) سائق ساوبر اظهار جدارته التي دفعت فيراري لضمه ليحل محل رايكونن في الموسم المقبل وذلك باحتلال المركز التاسع لكنه أنهى الجولة بشكل محبط بعدما اصطدم بجدار في المنعطف 13.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
‏"طلاب من أجل الهيكل" يقتحمون الاقصى ويرددون النشيد الإسرائيلي      صاحب أشهر "بث مباشر".. الشروع في محاكمة اللاجئ السوري "أبو مروان" في ألمانيا      صحيفة: موسكو سترسل إلى سوريا 4 كتائب من منظومة "إس 300" ‏      "المواطن" الأوروبي مانويل فالس.. من رئيس وزراء فرنسا إلى عمدة برشلونة؟      خطف، سرقة، نصب واحتيال.. أهم جرائم أيلول في اللاذقية      "الإسلامي السوري" يحذر الدعاة من العودة إلى حضن النظام      جوجل تتخذ خطوة إضافية لطمس الحدود بين خدماتها وبرمجياتها      حول ملابسات إسقاط "إيل-20"