أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رد بول يتفوق في التجارب الحرة الأولى بسباق سنغافورة

العالم | 2018-09-14 19:16:41
رد بول يتفوق في التجارب الحرة الأولى بسباق سنغافورة
   من السباق - جيتي
رويترز
استمتع رد بول بعودته للصدارة بعد عدة سباقات بعدما سجل دانييل ريتشياردو وماكس فرستابن أسرع زمنين في التجارب الحرة الأولى بسباق جائزة سنغافورة الكبرى ببطولة العالم فورمولا 1 للسيارات يوم الجمعة.

وعادة ما تنصف حلبة مارينا باي فريقي رد بول وفيراري لذا لم يكن من المفاجئ أن يسجل سيباستيان فيتل وكيمي رايكونن ثنائي الفريق الايطالي أسرع زمنين بعد سائقي رد بول.

واتبع مرسيدس طريقة مختلفة وقرر عدم استخدام الإطارات الأسرع ”مفرطة الليونة“ خلال الجولة مما صعب الأمور على المتصدر لويس هاميلتون ليحتل المركز السادس.

وفشل ريتشياردو في إنهاء آخر سباقين منذ العودة من العطلة الصيفية لكن السائق الاسترالي أظهر براعته في حلبة شوارع وسجل دقيقة واحدة و39.711 ثانية في يوم مشمس بسنغافورة.

وسجل الهولندي فرستابن دقيقة و39.912 ثانية ليتفوق على فيتل بفارق ضئيل لكن السائق الالماني يتطلع للتحسن خلال السباق إذ يأمل في تقليص فارق 30 نقطة مع هاميلتون في صدارة الترتيب العام مع تبقي سبعة سباقات.

واحتفى رينو باحتلال نيكو هولكنبرج المركز الخامس متقدما على هاميلتون بينما جاء زميله كارلوس ساينز في المركز السابع متفوقا على فالتيري بوتاس سائق مرسيدس الآخر.

وواصل شارل لوكلير (20 عاما) سائق ساوبر اظهار جدارته التي دفعت فيراري لضمه ليحل محل رايكونن في الموسم المقبل وذلك باحتلال المركز التاسع لكنه أنهى الجولة بشكل محبط بعدما اصطدم بجدار في المنعطف 13.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
متى يثمل أبو إيفانكا؟.. حسين الزعبي*      "أغيثوا عرسال".. حملة قطرية جديدة لدعم اللاجئين السوريين      درعا.."المقاومة الشعبية" تهاجم ثكنة عسكرية للنظام والمحافظ للوجهاء: هذا الموجود واللي مو عاجبو الحدود بتفوت جمل      كبقية المنظمات الدولية.. "الأغذية العالمي" يعلن عجزه تجاه لاجئي مخيم "الركبان"      تركيا تفتح باب المنح الجامعية للطلبة الأجانب      "البراميل" أو"النسور" تطير من أمم آسيا      روسيا: لا تقدم في حل نزاع مع أمريكا حول معاهدة أسلحة نووية      "فولكس فاغن" و"فورد" تتعاونان في إنتاج الشاحنات والسيارات الكهربائية