أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لوبتيغي ينتقد خطة إقامة مباراة بالدوري الإسباني في أمريكا

العالم | 2018-09-14 19:13:05
لوبتيغي ينتقد خطة إقامة مباراة بالدوري الإسباني في أمريكا
   لوبيتيغي - جيتي
رويترز
انتقد يولين لوبتيغي مدرب ريال مدريد خطط رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لإقامة مباراة في الولايات المتحدة قائلا إنها تقوض مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية.

كانت رابطة الدوري طلبت يوم الثلاثاء إذنا من الاتحاد الاسباني لكرة القدم لإقامة مباراة جيرونا ضد برشلونة حامل اللقب في ميامي يوم 26 يناير كانون الثاني.

وقال لوبتيغي في مؤتمر صحفي يوم الجمعة "إنني لا أؤيد ذلك. يقوض هذا مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية. ينبغي لكل الفرق أن تلعب على نفس الملاعب".

ويحل ريال مدريد الذي يتصدر الدوري مع برشلونة ضيفا على أتليتيك بيلباو يوم السبت على أمل تحقيق رابع فوز على التوالي والاحتفاظ بالعلامة الكاملة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الجربا" يزور "حميميم" الروسية      شهادات وأسماء... هكذا يصفي الأسد حساباته مع المنشقين "المصالحين"      كندا.. مقتل 7 أطفال سوريين في حريق التهم منزلهم      بعد ساعات من خطاب بشار.. تقنين الكهرباء في دمشق تتضاعف مدته والموالون يتململون      قافلة روسية صدمت سيارته وقتلت ابنة خالته والنظام يعتقل الضحية      قيادي إيراني: لدينا خطط لإلحاق الهزيمة بالقوى العظمى      خروج مدنيين محاصرين من مناطق التنظيم في دير الزور      تشريع جديد يمنع الجنود الروس من استخدام الهواتف الذكية