أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لوبتيغي ينتقد خطة إقامة مباراة بالدوري الإسباني في أمريكا

العالم | 2018-09-14 19:13:05
لوبتيغي ينتقد خطة إقامة مباراة بالدوري الإسباني في أمريكا
   لوبيتيغي - جيتي
رويترز
انتقد يولين لوبتيغي مدرب ريال مدريد خطط رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لإقامة مباراة في الولايات المتحدة قائلا إنها تقوض مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية.

كانت رابطة الدوري طلبت يوم الثلاثاء إذنا من الاتحاد الاسباني لكرة القدم لإقامة مباراة جيرونا ضد برشلونة حامل اللقب في ميامي يوم 26 يناير كانون الثاني.

وقال لوبتيغي في مؤتمر صحفي يوم الجمعة "إنني لا أؤيد ذلك. يقوض هذا مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية. ينبغي لكل الفرق أن تلعب على نفس الملاعب".

ويحل ريال مدريد الذي يتصدر الدوري مع برشلونة ضيفا على أتليتيك بيلباو يوم السبت على أمل تحقيق رابع فوز على التوالي والاحتفاظ بالعلامة الكاملة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
توقعات بتراجع نمو الاقتصاد العالمي إلى 3.5 بالمائة في 2019      ماي "قلقة" من حكم "المؤبد" على أكاديمي بريطاني في الإمارات      "الجيش الوطني" يفرض حظراً للتجوال في "جرابلس"      ترامب يشكر السعودية على خفض أسعار النفط      روسيا تنتقد فرض واشنطن عقوبات على شركات وشخصيات روسية      مشرعون أمريكيون يطالبون بعقوبات "جدية" ضد السعودية      أخطر من الاحتلال العسكري.. الإسلامي السوري يؤكد نشاط إيران التشييعي في شرق سوريا      كندا: لا نعتبر أن قضية خاشقجي انتهت