أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لوبتيغي ينتقد خطة إقامة مباراة بالدوري الإسباني في أمريكا

العالم | 2018-09-14 19:13:05
لوبتيغي ينتقد خطة إقامة مباراة بالدوري الإسباني في أمريكا
   لوبيتيغي - جيتي
رويترز
انتقد يولين لوبتيغي مدرب ريال مدريد خطط رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم لإقامة مباراة في الولايات المتحدة قائلا إنها تقوض مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية.

كانت رابطة الدوري طلبت يوم الثلاثاء إذنا من الاتحاد الاسباني لكرة القدم لإقامة مباراة جيرونا ضد برشلونة حامل اللقب في ميامي يوم 26 يناير كانون الثاني.

وقال لوبتيغي في مؤتمر صحفي يوم الجمعة "إنني لا أؤيد ذلك. يقوض هذا مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية. ينبغي لكل الفرق أن تلعب على نفس الملاعب".

ويحل ريال مدريد الذي يتصدر الدوري مع برشلونة ضيفا على أتليتيك بيلباو يوم السبت على أمل تحقيق رابع فوز على التوالي والاحتفاظ بالعلامة الكاملة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
موسكو وبكين تحذران واشنطن من مغبة فرض عقوبات جديدة      الضغط النفسي على لوريس قد يكون ساهم بإصابته (بوكيتينو)      تل أبيب.. قمنا بـ200 غارة على سوريا بالتنسيق مع الروس دون أي خلل، وبوتين رفض الرد على بشار بعد إسقاط الطائرة      7 ضحايا بينهم أطفال بإطلاق نار جديد في الولايات المتحدة      حفتر: لا علاقة لنا باشتباكات طرابلس وسنتحرك في الوقت المناسب      لا تتركوا إدلب.. وحيدة فؤاد حميرة*      بكين تنذر واشنطن بالتراجع عن العقوبات على الجيش الصيني      86 قتيلا على الاقل في غرق عبارة في بحيرة فيكتوريا