أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نجما هوليوود ستون وهيل يتحولان للأعمال التلفزيونية بمسلسل "المجنون"

منوع من العالم | 2018-09-14 19:00:03
نجما هوليوود ستون وهيل يتحولان للأعمال التلفزيونية بمسلسل "المجنون"
   ستون - ارشيف
رويترز

انضم النجمان إيما ستون وجونا هيل لقائمة ممثلين وممثلات من هوليوود تحولوا نحو الأعمال التلفزيونية وذلك في مسلسل جديد من بطولتهما على شبكة نتفليكس. ومسلسل "المجنون" (منياك) القصير الذي يصنف ضمن فئة مسلسلات الكوميديا السوداء يتعمق في العقل البشري وطبيعة العلاقات الإنسانية.

وتجسد ستون الحائزة على جائزة الأوسكار دور آني فيما يجسد هيل دور أوين وهما غريبان لديهما مشكلات شخصية تدفعهما للمشاركة في تجربة على عقار جديد.

ويظهر إعلان المسلسل الشخصيتين في أجواء متعددة وفي بعض الأحيان خيالية خلال التجربة التي قال لهما فيها الطبيب الذي يقود التجربة "الألم يمكن تدميره والعقل يمكن فك طلاسمه".

وقالت ستون لرويترز على السجادة الحمراء في الاحتفال ببدء عرض المسلسل يوم الخميس "بدت كفرصة عظيمة للغوص في هذا العالم الذي كان مختلفا نوعا ما عن عالمنا لكنه يتحدث عن الكثير من الموضوعات التي نتعامل معها اليوم في المجتمع الحديث".

وتابعت قائلة "الانفصال عن بعضنا البعض ومحاولة حل مشكلاتنا بطرق بعينها ثم إدراك أن العلاقات الإنسانية هي في الحقيقة الترياق لنا جميعا".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لأول مرة في تاريخها.. موريتانيا تتأهل إلى كأس أمم افريقيا      مصدر يكشف ما وراء الحملة ضد "شهداء الشرقية" في "عفرين"      تشابك ملفي تشكيل الحكومتين العراقية واللبنانية*      سجون الفصائل...ماهر شرف الدين*      "أسديو المملكة".. دفعة حقائق صاعقة من قوائم المطلوبين الأردنيين ربما تعيدهم إلى صوابهم      بالتعاون مع منظمة "مع العدالة".."زمان الوصل" تنشر أرقام هواتف كبار المجرمين في نظام الأسد      اشتباكات عفرين تخلف 12 قتيلا وتبادل الاتهامات بين "الجيش الوطني" و"شهداء الشرقية"      بطل "قيامة أرطغرل" يشارك في مهرجان سينمائي بالدوحة