أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاهد... سبعينية قدمت 3 شهداء ومازالت تخرج إلى المظاهرات

شاهد...  سبعينية قدمت 3 شهداء ومازالت تخرج إلى المظاهرات
   قدمت 3 أبناء شهداء و4 أحفاد - زمان الوصل
زمان الوصل TV (خاص – ريف إدلب) تصوير ومتابعة: شام محمد


في ظل تصاعد الاخبار حول احتمالات استهداف مدينة ادلب، من قوات النظام، وطائرات الاحتلال الروسي، خرجت جموع الأهالي في المدينة وريفها، في مظاهرات احتجاجية مناهضة للعدوان، تؤكد على هوية الثورة الأساسية، كثورة شعبية سلمية، في وجه نظام ظالم، قابل المطالب المحقة والطبيعية للشعب، بحرب قتل وتدمير، استجلبت احتلالات وتدخلات، وجيوش وطائرات، أوغلت في القتل والتدمير والتهجير.

وسط مظاهرة معرة النعمان في الريف الادلبي، برز صوت عجوز سبعينية، أبت إلا أن تشارك في رفع الصوت ضد الظلم، إنها ابنة كفرومة، الحاجة أم سمير، التي خصت "زمان الوصل" بحديث قصير، أكدت فيه على ضرورة مشاركة الجميع في التظاهر، خاصة أنه لم يتبق بيت في سوريا، إلا ودفع ضريبة غالية، لبقاء الأسد على رأس سلطة، تنكل بالشعب، وتوغل فيه قتلا، حتى بات الأموات أكثر من الأحياء. أم سمير قدمت من أبنائها ثلاثة شهداء، استشهدوا في المعارك، ومن الأحفاد أربعة شهداء، قضوا أثناء دفاعهم عن حق الشعب في حياة أفضل.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"زمان الوصل" تكشف كذبة الوفد السياحي الاسباني في اللاذقية      "أوسكار" يشعل التوتر في "تويتر‎"‎‏ بين جنبلاط ووهاب      الأسد يؤجر ميناء طرطوس 49 عاما لروسيا      الحصول على جرة الغاز يحتاج للبطاقة الذكية اعتبارا من 28 الحالي      "فراس رفعت الأسد" يشرح دوافع محاكمة والده في فرنسا      عندما "داسوا بالمعجن".. تماثيل الأوهام وحدائقها في دير الزور      مسلحون يقتلون 13 شخصا خلال احتفال في المكسيك      بينما احترقت "نوترودام" في باريس.. أمها ما تزال صامدة في سوريا