أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موجة الغبار توقف الرحلات الجوية في مطار "القامشلي"

محلي | 2018-09-13 23:49:35
موجة الغبار توقف الرحلات الجوية في مطار "القامشلي"
   بعد وصول الموجة الغبارية
زمان الوصل
أوقفت حكومة الأسد مساء الخميس الرحلات الجوية بين مطاري القامشلي ودمشق الدوليين بعد وصول الموجة الغبارية إلى محافظة الحسكة.

وذكرت وسائل إعلام النظام إنه تم إيقاف الرحلات الجوية كافة بين مطاري القامشلي ودمشق بسبب العاصفة الغبارية التي تضرب المنطقة الشرقية "الرقة، والحسكة، وديرالزور" والتي أدت إلى انعدام الرؤية.

واجتاحت موجة غبارية ريف الرقة الغربي عصرا ثم وصلت الحسكة والقامشلي مساء إلى جانب المناطق الحدودة داخل تركيا.

ويعتمد أهالي محافظة الحسكة والقاطنون بها على السفر جواً من مطار القامشلي إلى مطار دمشق الدولي بشكل رئيسي، وكان المطار الخاضع لسيطرة النظام جنوبي القامشلي خلال السنوات القليلة الماضية الطريق الوحيد السالك بسبب سيطرة تنظيم "الدولة الإسلامية" سابقاً على جميع الطرق المؤدية إلى المحافظة.

كما تحول مطار القامشلي إلى محطة رئيسية يرسل عبره النظام التعزيزات العسكرية من دمشق والمناطق الأخرى إلى كل من الحسكة ودير الزور.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"ذا هاوس ويذ أكلوك إن إتس وولز" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية      بومبيو: لا وقف لعقوبات كوريا الشمالية دون نزع سلاحها النووي      ألمانيا: ائتلاف الحكومة يتوصل لاتفاق حول مسؤول استخبارات      قتيل وخمسة جرحى خلال تظاهرة للمعارضة في نيكاراغوا      ترودو يؤكد أن الاعتبارات الانتخابية في كندا لا تؤثر على مفاوضات نافتا      أمام حاجز "الحشد الشعبي".."عائشة" تتحول إلى "فاطمة" لتنقذ عائلتها..!      مصدر..زوارق إسرائيلية في المياه الإقليمية السورية للبحث عن ضحايا (إلـ20)      وقفة احتجاجية لنازحي مخيم الركبان تنديدًا بالحصار الخانق الذي تفرضه قوات الأسد