أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كمين للتنظيم يقتل 20 عنصرا للنظام في ريف حمص

محلي | 2018-09-11 23:44:42
كمين للتنظيم يقتل 20 عنصرا للنظام في ريف حمص
   عناصر النظام في ريف حمص - أرشيف
حمص - زمان الوصل
قتل 20 عنصرا لقوات الأسد وجرح آخرون يوم الثلاثاء في كمين لمقاتلي تنظيم "الدولة الإسلامية" في محيط "السخنة" من الجهة الشرقية من مدينة تدمر بريف حمص الشرقي. 

وقالت مصادر لـ"زمان الوصل" إن التنظيم أوقع قوات الأسد بكمينٍ محكم أدى إلى مقتل وجرح 20 من عناصره.

وأفادت المصادر بأن اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين في عدة محاور بريف حمص، إلا أن قوات الأسد لم تستطيع إحراز أي تقدم بالمنطقة، فيما نفذت مقاتلات النظام الحربية غارات جوية عنيفة بالصواريخ الفراغية على المناطق التي يسيطر عليه التنظيم دون ورود أنباء عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف التنظيم.

يأتي ذك غداة تمكن التنظيم من قتل ضابط برتبة عميد من قوات الأسد إثر استهداف سيارته بعبوة ناسفة على مفرق "السخنة" بريف حمص.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الجربا" يزور "حميميم" الروسية      شهادات وأسماء... هكذا يصفي الأسد حساباته مع المنشقين "المصالحين"      كندا.. مقتل 7 أطفال سوريين في حريق التهم منزلهم      بعد ساعات من خطاب بشار.. تقنين الكهرباء في دمشق تتضاعف مدته والموالون يتململون      قافلة روسية صدمت سيارته وقتلت ابنة خالته والنظام يعتقل الضحية      قيادي إيراني: لدينا خطط لإلحاق الهزيمة بالقوى العظمى      خروج مدنيين محاصرين من مناطق التنظيم في دير الزور      تشريع جديد يمنع الجنود الروس من استخدام الهواتف الذكية