أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

كمين للتنظيم يقتل 20 عنصرا للنظام في ريف حمص

محلي | 2018-09-11 23:44:42
كمين للتنظيم يقتل 20 عنصرا للنظام في ريف حمص
   عناصر النظام في ريف حمص - أرشيف
حمص - زمان الوصل
قتل 20 عنصرا لقوات الأسد وجرح آخرون يوم الثلاثاء في كمين لمقاتلي تنظيم "الدولة الإسلامية" في محيط "السخنة" من الجهة الشرقية من مدينة تدمر بريف حمص الشرقي. 

وقالت مصادر لـ"زمان الوصل" إن التنظيم أوقع قوات الأسد بكمينٍ محكم أدى إلى مقتل وجرح 20 من عناصره.

وأفادت المصادر بأن اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين في عدة محاور بريف حمص، إلا أن قوات الأسد لم تستطيع إحراز أي تقدم بالمنطقة، فيما نفذت مقاتلات النظام الحربية غارات جوية عنيفة بالصواريخ الفراغية على المناطق التي يسيطر عليه التنظيم دون ورود أنباء عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف التنظيم.

يأتي ذك غداة تمكن التنظيم من قتل ضابط برتبة عميد من قوات الأسد إثر استهداف سيارته بعبوة ناسفة على مفرق "السخنة" بريف حمص.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا تغلق مناطق في المياه الإقليمية قرب سوريا ولبنان وقبرص      العراق.. الإعدام لنائب زعيم تنظيم "الدولة"      لقطة سريعة في الفيلم السوري الطويل*      ثلاثية ملكية في شباك روما ورونالدو يستهل مشواره الأوروبي مع "السيدة العجوز" بالطرد      لتوضيح ملابسات إسقاط الطائرة الروسية.. وفد إسرائيلي يتوجه إلى موسكو      لأول مرة.. سوري يفوز بجائزة اللوتو اللبناني الأولى ويربح 3 مليارات ليرة      بينهم أمريكيون.. التنظيم يعلن مقتل وجرح 40 جنديا داخل الحسكة      بولندا غير جاهزة بعد لاستضافة قاعدة عسكرية أميركية على أراضيها