أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بريطانيا تعزز تمويل السيارات منخفضة الانبعاثات

اقتصاد | 2018-09-11 11:41:43
بريطانيا تعزز تمويل السيارات منخفضة الانبعاثات
   أرشيف
رويترز
أعلنت بريطانيا عن زيادة قدرها 106 ملايين جنيه استرليني (138 مليون دولار) في تمويل يهدف لتعزيز البحث والتطوير في مجال السيارات والبطاريات الصديقة للبيئة والتكنولوجيا منخفضة الكربون.

وسيجتمع رؤساء تنفيذيون وساسة في برمنجهام يوم الثلاثاء في قمة تهدف للقضاء على انبعاثات السيارات فيما تأمل الحكومة أن تجعل بريطانيا دولة رائدة في مجال التكنولوجيا منخفضة الانبعاثات.

كما ستعلن عدد من الشركات، بينها أستون مارتن، عن سلسلة استثمارات قيمتها أكثر من 500 مليون جنيه استرليني، الأمر الذي سيساعد على إتاحة أكثر من ألف فرصة عمل.

وستقول رئيسة الوزراء تيريزا ماي خلال القمة وفقا لمقتطفات من تصريحاتها "هذه الإجراءات ستعزز التصميمات والاستخدامات والبنية التحتية الضرورية لتوفير سيارات أكثر صداقة للبيئة... وسيساعدنا ذلك على تقليص أحد أكبر العوامل المساهمة في الانبعاثات المسببة للاحتباس الحراري على مستوى العالم".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مسبار فضاء ياباني يهبط على مذنب لجمع عينات      "فويس ميخلن" راديو يلامس شؤون اللاجئين السوريين والعرب في بلجيكا      البيت الأبيض: الولايات المتحدة ستبقي 200 جندي في سوريا      النفط يتراجع عن أعلى مستوياته هذا العام مع نمو مخزونات وإنتاج الخام في أمريكا      مادورو يأمر بإغلاق حدود بلاده مع البرازيل      أرسنال وتشيلسي يبلغان دور الستة عشر في الدوري الأوروبي      دون نقود.. زوجان ألمانيان يسافران عبر 7 بلدان      مصرع 6 أشخاص جراء حريق مصنع في ميانمار