أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بريطانيا تعزز تمويل السيارات منخفضة الانبعاثات

اقتصاد | 2018-09-11 11:41:43
بريطانيا تعزز تمويل السيارات منخفضة الانبعاثات
   أرشيف
رويترز
أعلنت بريطانيا عن زيادة قدرها 106 ملايين جنيه استرليني (138 مليون دولار) في تمويل يهدف لتعزيز البحث والتطوير في مجال السيارات والبطاريات الصديقة للبيئة والتكنولوجيا منخفضة الكربون.

وسيجتمع رؤساء تنفيذيون وساسة في برمنجهام يوم الثلاثاء في قمة تهدف للقضاء على انبعاثات السيارات فيما تأمل الحكومة أن تجعل بريطانيا دولة رائدة في مجال التكنولوجيا منخفضة الانبعاثات.

كما ستعلن عدد من الشركات، بينها أستون مارتن، عن سلسلة استثمارات قيمتها أكثر من 500 مليون جنيه استرليني، الأمر الذي سيساعد على إتاحة أكثر من ألف فرصة عمل.

وستقول رئيسة الوزراء تيريزا ماي خلال القمة وفقا لمقتطفات من تصريحاتها "هذه الإجراءات ستعزز التصميمات والاستخدامات والبنية التحتية الضرورية لتوفير سيارات أكثر صداقة للبيئة... وسيساعدنا ذلك على تقليص أحد أكبر العوامل المساهمة في الانبعاثات المسببة للاحتباس الحراري على مستوى العالم".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تشكلت بطلب روسي.."زمان الوصل" تحصل على أسماء أعضاء لجنة التحقيق بسقوط "إيل -20      أساليب الفساد القضائي في سوريا وآلياته (2-4)      "لسه عم يسجل"..وثائقي سوري يحصد 5 جوائز في مهرجان "فينيسيا" السينمائي      "قسد" تسيطر على قرية جديدة في دير الزور      ماكرون يقول لترامب إن تمكن إيران من بيع النفط مفيد للأسعار      المئات من طلاب الغوطة الجامعيين مجبرون على الالتحاق بجيش الأسد      الأسعار في سوق الهال بدمشق      النظام ينفذ مجزرة بمدراء المصارف الحكومية..!