أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ديوكوفيتش ينال بطولة "أمريكا المفتوحة" للمرة الثالثة

العالم | 2018-09-10 09:48:33
ديوكوفيتش ينال بطولة "أمريكا المفتوحة" للمرة الثالثة
   رفع رصيده إلى 14 لقبا في البطولات الأربع الكبرى - جيتي
رويترز
أطاح الصربي نوفاك ديوكوفيتش بمنافسه الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو وتفوق بنتيجة 6-3 و7-6 و6-3 ليحرز لقبه الثالث في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس أمس الأحد ويرفع رصيده إلى 14 لقبا في البطولات الأربع الكبرى ليتقاسم المركز الثالث في قائمة الأبطال مع "مثله الأعلى (بيت سامبراس).

وبدأ ديوكوفيتش البالغ عمره 31 عاما هذا الموسم بمعاناة كبيرة بسبب خضوعه لجراحة في المرفق عقب بطولة أستراليا المفتوحة لكنه أنهى الموسم بشكل رائع ليحقق لقبه الثالث في آخر أربع مشاركات في البطولات الأربع الكبرى.

وفي قائمة الأبطال لم يعد ديوكوفيتش يتأخر في عدد ألقاب البطولات الأربع الكبرى سوى عن روجر فيدرر (20) ورفائيل نادال (17).

وعلى مدار آخر ثمانية أسابيع عاد ديوكوفيتش إلى طريق التألق في البطولات الأربع الكبرى بعدما كان يحمل سابقا ألقاب البطولات الأربع في وقت واحد في 2016.

وقال ديوكوفيتش خلال حفل التتويج في إشارة إلى معاناة منافسه الأرجنتيني من الإصابات لفترات طويلة "عندما خضعت للجراحة في مرفقي هذا العام كان بوسعي أن أدرك ما مر به خوان مارتن".

وأضاف "المرء يتعلم من اللحظات المختلفة.. عندما تمر بلحظات شكوك ولا تسير الأمور بالشكل الذي تريده".

وعانى المصنف السادس تحت درجات الحرارة العالية والرطوبة في بداية مشواره هذا الموسم بآخر البطولات الأربع الكبرى لكنه حافظ على تألقه وخسر مجموعتين فقط. ولم يخسر أي مجموعة منذ الدور الثاني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بومبيو: لا وقف لعقوبات كوريا الشمالية دون نزع سلاحها النووي      ألمانيا: ائتلاف الحكومة يتوصل لاتفاق حول مسؤول استخبارات      قتيل وخمسة جرحى خلال تظاهرة للمعارضة في نيكاراغوا      ترودو يؤكد أن الاعتبارات الانتخابية في كندا لا تؤثر على مفاوضات نافتا      أمام حاجز "الحشد الشعبي".."عائشة" تتحول إلى "فاطمة" لتنقذ عائلتها..!      مصدر..زوارق إسرائيلية في المياه الإقليمية السورية للبحث عن ضحايا (إلـ20)      وقفة احتجاجية لنازحي مخيم الركبان تنديدًا بالحصار الخانق الذي تفرضه قوات الأسد      شاهد حلقة جديدة من مسلسل السقطات المهنية للتلفزيون السوري