أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تصفيات أمم افريقيا 2019: مصر تقسو على النيجر بسداسية وتتصدر

رياضة | 2018-09-09 03:10:39
تصفيات أمم افريقيا 2019: مصر تقسو على النيجر بسداسية وتتصدر
   فرض المصريون سيطرتهم على مجريات المباراة
(أ ف ب)
حقق منتخب مصر فوزا ساحقا على ضيفه من النيجر 6-صفر السبت على ملعب الجيش في برج العرب في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الامم الافريقية 2019 في الكاميرون، وتصدرت موقتا المجموعة العاشرة.

وسجل مروان محسن (13) وايمن اشرف (20) ومحمد صلاح (29 من ركلة جزاء و86) الذي أضاع أيضا ركلة جزاء في بداية اللقاء، وصلاح محسن (73) ومحمد النني (90+2).

وحققت مصر فوزها الاول، وتقدمت على تونس التي هزمتها في الجولة الأولى 1-صفر وتلتقي غدا الاحد مع سوازيلاند، في حين منيت النيجر بالخسارة الاولى بعد ان تعادلت سلبا كمع الاخيرة.

وكانت المباراة من طرف واحد نظرا للفوارق الكبيرة بين المنتخبين، ووزع الفراعنة أهدافهم بالتساوي على الشوطين، ولعبوا بأسلوب هجومي في اول اختبار رسمي للمدرب المكسيكي خافيير اغيرى بعد توليه المهمة خلفا للأرجنتيني هكتور كوبر.

واحتسب الحكم السنغالي ماغويتى ندياي ركلة جزاء لمصر في وقت مبكر إثر تعرض نجم ليفربول الإنكليزي للعرقلة انبرى لها اللاعب بنفسه تصدى لها حارس النيجر كاسالي داودا وأخرجها الى ركنية.

وتوالت الفرص المصرية، وافتتح مروان محسن التسجيل (13)، ثم فرض المصريون سيطرتهم على المجريات بشكل كامل، واختتموزا المهرجان بهدف سادس في الوقت بدل الضائع عن طريق لاعب أرسنال الانكليزي النني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خلاف بين "أحمد العودة" ونائبه يوقع قتلى وجرحى في صفوف "الفيلق الخامس"      قطر تهزم العراق وتبلغ دور الثمانية في كأس آسيا      صحيفة روسية: الجيش السوري غير مستعد لاستخدام "إس 300"      بوتين: نبحث مع اليابان آفاق التوصل لمعاهدة سلام      منظمة تركية توزع وقود التدفئة على نازحي شمال سوريا      الائتلاف يطالب بتحقيق شفاف حول مقتل الطفل "أحمد الزعبي" في لبنان      البحرين تخسر أمام كوريا الجنوبية وتودع كأس آسيا      آلة النظام الحربية أفقدتها السمع.. طفلة سورية تحلم بالذهاب إلى المدرسة