أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قرصنة بيانات 380 ألف مسافر عبر الخطوط الجوية البريطانية

دولي | 2018-09-07 22:45:50
قرصنة بيانات 380 ألف مسافر عبر الخطوط الجوية البريطانية
   "الهاكرز" سرقوا معلومات بطاقات المسافرين الائتمانية - أرشيف
الأناضول
أعلنت الخطوط الجوية البريطانية، مساء الخميس، تعرض معلومات بطاقات ائتمانية لـ380 ألف من مسافريها إلى السرقة، من قبل قراصنة إنترنت "هاكرز".

وأوضحت الشركة في بيان، أن الـقراصنة "الهاكرز" سرقوا معلومات بطاقات المسافرين الائتمانية عبر اختراق موقع شراء التذاكر الإلكتروني، في الفترة بين 21 أغسطس/آب الماضي و5 سبتمبر/أيلول الجاري.

وأشارت أن رحلات المسافرين ومعلومات جوازات سفرهم لم تتأثر بعملية السرقة المذكورة.

وأوضحت أنها تواصلت مع المتضررين، داعية المتخوفين من تداعيات الحادثة إلى التواصل مع البنوك التي يتعاملون معها لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأكدت الشركة أنها فتحت تحقيقًا، بالتعاون مع السلطات المختصة.

تجدر الإشارة أن عطلًا أصاب أنظمة حواسيب الخطوط البريطانية في يوليو/تموز الماضي، ما أدى إلى تعطل العديد من الرحلات على مدار يومين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"      تخضع لسيطرة تركية روسية.. ألمانيا تقترح منطقة "آمنة" في سوريا      أردوغان لـروحاني: ينبغي إسكات الأصوات الإيرانية المزعجة      تقرير: 72 أسلوب تعذيب يستخدمها نظام الأسد في معتقلاته      الهند تبدأ تطوير "جيل جديد" من الأسلحة أسرع من الصوت      دراسة تسلط الضوء على أوضاع السوريين العائدين إلى مناطق سيطرة النظام