أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قرصنة بيانات 380 ألف مسافر عبر الخطوط الجوية البريطانية

دولي | 2018-09-07 22:45:50
قرصنة بيانات 380 ألف مسافر عبر الخطوط الجوية البريطانية
   "الهاكرز" سرقوا معلومات بطاقات المسافرين الائتمانية - أرشيف
الأناضول
أعلنت الخطوط الجوية البريطانية، مساء الخميس، تعرض معلومات بطاقات ائتمانية لـ380 ألف من مسافريها إلى السرقة، من قبل قراصنة إنترنت "هاكرز".

وأوضحت الشركة في بيان، أن الـقراصنة "الهاكرز" سرقوا معلومات بطاقات المسافرين الائتمانية عبر اختراق موقع شراء التذاكر الإلكتروني، في الفترة بين 21 أغسطس/آب الماضي و5 سبتمبر/أيلول الجاري.

وأشارت أن رحلات المسافرين ومعلومات جوازات سفرهم لم تتأثر بعملية السرقة المذكورة.

وأوضحت أنها تواصلت مع المتضررين، داعية المتخوفين من تداعيات الحادثة إلى التواصل مع البنوك التي يتعاملون معها لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأكدت الشركة أنها فتحت تحقيقًا، بالتعاون مع السلطات المختصة.

تجدر الإشارة أن عطلًا أصاب أنظمة حواسيب الخطوط البريطانية في يوليو/تموز الماضي، ما أدى إلى تعطل العديد من الرحلات على مدار يومين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه