أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مغارة أبو صدام.. تعرف على حياة الرجل وزوجته وأطفاله الأربعة

مغارة أبو صدام.. تعرف على حياة الرجل وزوجته وأطفاله الأربعة
   أبو صدام - شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
يعيش أبو صدام مع عائلته المكونة من 4 أطفال وزوجته، في منزله بمدينة "اللطامنة" في ريف حماة الشمالي، وبمحاذاة خط الجبهة لمدينة تتعرض لقصف مستمر، هذه العائلة ورغم أنها تعيش في قلب الموت، فضلت عدم النزوح من قرية 90 بالمئة من منازلها دمرت.

لا تستطيع هذه العائلة تحمل تكاليف هربها من الموت إلى مدينة ثانية، لذا وعلى مدى سبع سنوات تأقلم أبو صدام مع القصف، فحفر مغارة تحت الأرض ينام فيها أطفاله بشكل دائم ويقضون فيها معظم وقتهم.

المشكلة أن هؤلاء الاطفال لا يتلقون أي تعليم، بسبب عدم وجود أي مدرسة في المدينة، حتى المحال التجارية شبه معدومة، فيضطر هذا الرجل إلى الذهاب حتى مدينة خان شيخون لتأمين حاجياته.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البيت الأبيض يدرس فتح تحقيق يطال وسائل التواصل الاجتماعي بشأن انتهاك منع الاحتكار      حركة "النضال العربي" تتبنى هجوم الأهواز      إسرائيل: رغم أزمة إسقاط الطائرة سنواصل استهداف إيران في سوريا      "أفروديت الزهوري".. من خيمة في لبنان إلى جامعة "واترلو الكندية"‏      فنانو قاع النظام.. بشار اسماعيل يهاجم النقيب زهير رمضان      إيران تستدعي ثلاثة دبلوماسيين أوروبيين بعد الهجوم في الأهواز      كي لا نخسر إدلب مرتين.. عدنان عبد الرزاق*      بلغ 111 سنة ولديه 22 ولدا.. معمر يقضي قنصاً على يد "قسد" في دير الزور