أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مغارة أبو صدام.. تعرف على حياة الرجل وزوجته وأطفاله الأربعة

مغارة أبو صدام.. تعرف على حياة الرجل وزوجته وأطفاله الأربعة
   أبو صدام - شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
يعيش أبو صدام مع عائلته المكونة من 4 أطفال وزوجته، في منزله بمدينة "اللطامنة" في ريف حماة الشمالي، وبمحاذاة خط الجبهة لمدينة تتعرض لقصف مستمر، هذه العائلة ورغم أنها تعيش في قلب الموت، فضلت عدم النزوح من قرية 90 بالمئة من منازلها دمرت.

لا تستطيع هذه العائلة تحمل تكاليف هربها من الموت إلى مدينة ثانية، لذا وعلى مدى سبع سنوات تأقلم أبو صدام مع القصف، فحفر مغارة تحت الأرض ينام فيها أطفاله بشكل دائم ويقضون فيها معظم وقتهم.

المشكلة أن هؤلاء الاطفال لا يتلقون أي تعليم، بسبب عدم وجود أي مدرسة في المدينة، حتى المحال التجارية شبه معدومة، فيضطر هذا الرجل إلى الذهاب حتى مدينة خان شيخون لتأمين حاجياته.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بايرن ميونيخ يعلن ارتفاع إيراداته السنوية إلى 657 مليون يورو      ترامب: أمريكا ستدعم السعوديين رغم احتمال علم ولي العهد بخطة قتل خاشقجي      "غوغل" تنشئ مركز بيانات "صديق للبيئة" في الدنمارك      تقرير: الأسد قتل واعتقل أكثر من 25 ألف طفل      وفد يزيدي يشارك المسلمين احتفال المولد النبوي بالحسكة      بقي اسمه خارج التداول رغم مكانته الكبيرة.. نجاح العطار تنعى زوجها      لوحة "مفقودة" لبيكاسو ربما تكون مزيفة      الدنمارك تعيد سفيرها لدى إيران