أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مغارة أبو صدام.. تعرف على حياة الرجل وزوجته وأطفاله الأربعة

مغارة أبو صدام.. تعرف على حياة الرجل وزوجته وأطفاله الأربعة
   أبو صدام - شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
يعيش أبو صدام مع عائلته المكونة من 4 أطفال وزوجته، في منزله بمدينة "اللطامنة" في ريف حماة الشمالي، وبمحاذاة خط الجبهة لمدينة تتعرض لقصف مستمر، هذه العائلة ورغم أنها تعيش في قلب الموت، فضلت عدم النزوح من قرية 90 بالمئة من منازلها دمرت.

لا تستطيع هذه العائلة تحمل تكاليف هربها من الموت إلى مدينة ثانية، لذا وعلى مدى سبع سنوات تأقلم أبو صدام مع القصف، فحفر مغارة تحت الأرض ينام فيها أطفاله بشكل دائم ويقضون فيها معظم وقتهم.

المشكلة أن هؤلاء الاطفال لا يتلقون أي تعليم، بسبب عدم وجود أي مدرسة في المدينة، حتى المحال التجارية شبه معدومة، فيضطر هذا الرجل إلى الذهاب حتى مدينة خان شيخون لتأمين حاجياته.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: الحبوب الكاملة قد تساعد في الوقاية من سرطان الكبد      اليورو يهبط بفعل تراجع معنويات قطاع الأعمال الألماني      محكمة روسية تمدد حبس جاسوس أمريكي مزعوم      تنبأ بمصيره سابقا.. "قسد" تقتل قاشوش منبج في أحد سجونها      بومبيو: لن نكون شركاء مع الدول التي تستخدم أنظمة "هواوي"      الفيفا يمنع تشيلسي من ضم لاعبين جدد خلال فترتين مقبلتين للانتقالات      تركيا.. القبض على أحد منفذي تفجير "ريحانلي"‏      مسبار فضاء ياباني يهبط على مذنب لجمع عينات