أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مغارة أبو صدام.. تعرف على حياة الرجل وزوجته وأطفاله الأربعة

مغارة أبو صدام.. تعرف على حياة الرجل وزوجته وأطفاله الأربعة
   أبو صدام - شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
يعيش أبو صدام مع عائلته المكونة من 4 أطفال وزوجته، في منزله بمدينة "اللطامنة" في ريف حماة الشمالي، وبمحاذاة خط الجبهة لمدينة تتعرض لقصف مستمر، هذه العائلة ورغم أنها تعيش في قلب الموت، فضلت عدم النزوح من قرية 90 بالمئة من منازلها دمرت.

لا تستطيع هذه العائلة تحمل تكاليف هربها من الموت إلى مدينة ثانية، لذا وعلى مدى سبع سنوات تأقلم أبو صدام مع القصف، فحفر مغارة تحت الأرض ينام فيها أطفاله بشكل دائم ويقضون فيها معظم وقتهم.

المشكلة أن هؤلاء الاطفال لا يتلقون أي تعليم، بسبب عدم وجود أي مدرسة في المدينة، حتى المحال التجارية شبه معدومة، فيضطر هذا الرجل إلى الذهاب حتى مدينة خان شيخون لتأمين حاجياته.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمام زوجته.. الجندرما تتفنن بتعذيب ناشط سوري مع ولديه حاولوا الدخول تهريباً إلى تركيا      عالج سوريات... طبيب نسائية مزيف في يد السلطات التركية      جهاز يتعرف علي مشاعرك من صوتك..!      إيقاف رئيس اتحاد جنوب السودان لكرة القدم 10 سنوات      زوجة مخابراتي عتيق كان على إطلاع بأكثر ملفات الأسد حساسية تدخل إلى "الهلال الأحمر"من أوسع أبوابه      الجزائر.. مظاهرات في الجمعة 14 للحراك رفضاً لرموز النظام      زعيم المعارضة البريطانية يدعو لانتخابات مبكرة      تركيا.. ضبط 29 مهاجرًا في بحر إيجه