أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مغارة أبو صدام.. تعرف على حياة الرجل وزوجته وأطفاله الأربعة

مغارة أبو صدام.. تعرف على حياة الرجل وزوجته وأطفاله الأربعة
   أبو صدام - شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
يعيش أبو صدام مع عائلته المكونة من 4 أطفال وزوجته، في منزله بمدينة "اللطامنة" في ريف حماة الشمالي، وبمحاذاة خط الجبهة لمدينة تتعرض لقصف مستمر، هذه العائلة ورغم أنها تعيش في قلب الموت، فضلت عدم النزوح من قرية 90 بالمئة من منازلها دمرت.

لا تستطيع هذه العائلة تحمل تكاليف هربها من الموت إلى مدينة ثانية، لذا وعلى مدى سبع سنوات تأقلم أبو صدام مع القصف، فحفر مغارة تحت الأرض ينام فيها أطفاله بشكل دائم ويقضون فيها معظم وقتهم.

المشكلة أن هؤلاء الاطفال لا يتلقون أي تعليم، بسبب عدم وجود أي مدرسة في المدينة، حتى المحال التجارية شبه معدومة، فيضطر هذا الرجل إلى الذهاب حتى مدينة خان شيخون لتأمين حاجياته.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني