أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مدرب ريال مدريد يرد على تصريحات ميسي حول رحيل رونالدو

العالم | 2018-09-07 20:29:20
مدرب ريال مدريد يرد على تصريحات ميسي حول رحيل رونالدو
   لوبيتيغي - جيتي
رويترز
علق مدرب نادي ريال مدريد، جولين لوبيتيغي، على تصريحات نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي توقع أن يكون ريال مدريد ضعيفا هذا الموسم بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

ونقلت صحيفة "Sport.es" الإسبانية عن لوبيتيغي قوله: "كلمات ميسي؟ لا يمكنك التشكيك مطلقا في لاعبي الريال، كل شيء عندنا يسير بشكل جيد.. لدينا الوقت قبل بداية مسابقة دوري أبطال أوروبا .. نحن نسعى إلى الفوز بجميع البطولات هذا الموسم.. في الدوري الإسباني يجب أن تكون دائما في حالة جيدة، فهو يكافئ الثبات.. لكننا نريد الفوز بكل شيء".

ونفى المدرب الإسباني حديثه مع رونالدو قبل رحيل الأخير عن الريال، حيث قال في هذا الصدد: "رونالدو كان قد حسم أمره، والريال استجاب لرغبة اللاعب، الذي قدم مستويات رائعة مع الفريق".

وكان ميسي قد صرح بأن ريال مدريد سيكون أضعف بعد رحيل رونالدو، بينما ستزيد حظوظ يوفنتوس للفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد ضمه النجم البرتغالي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"أحمد منينة" شاب سوري تغلب على الظلام بـ"وميض" الأمل      الفرقة الرابعة تشغل أغلى عقارات العالم بمساحة تجاوزت أكبر فرق الجيش الإسرائيلي بـ22 ضعفا      "تحرير الشام" ترفع الجاهزية العسكرية ووكالة روسية تروج لحملة على إدلب      سجن أبوين من اليمين المتطرف سميا ابنهما على اسم هتلر في بريطانيا      غارات الاحتلال تفتل 3 فلسطينيين في غزة      إسرائيل تدمر مقر فضائية الأقصى بغزة      ترامب: نأمل ألا تخفض السعودية و"أوبك" إنتاج النفط      مصر.. حكم بحبس "أبو تريكة" سنة بقضية تهرب ضريبي