أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

احتجاجات اليمين المتطرف في ألمانيا تكشف خلافات داخل الحكومة

دولي | 2018-09-07 16:29:58
احتجاجات اليمين المتطرف في ألمانيا تكشف خلافات داخل الحكومة
   كشفت المظاهرة الأولى خلافات في الرأي بين كبار المسؤولين
(أ ب)
تستعد السلطات الالمانية لمسيرة أخرى لليمين المتطرف في مدينة كيمنتس شرقي البلاد على خلفية مقتل رجل مؤخرا ألقي باللوم في مقتله على مهاجرين.

ويتوقع أن يشارك نحو ألف شخص في مظاهرة الجمعة ليلا، وهو عدد أقل بكثير من العدد الذي شارك في مظاهرة سابقة فور مقتل دانيل هيليغ يوم 26 أغسطس آب.

أدت المظاهرة الأولى الى كشف خلافات في الرأي بين المستشارة انغيلا ميركل وكبار المسؤولين الأمنيين الالمان.

ووصف شتيفن زايبرت، الناطق باسم ميركل، كيف "طارد" المحتجون أجانب خلال المظاهرات العفوية التي أعقبت عملية القتل. إلا أن هانس- غيورغ ماسن، رئيس وكالة الاستخبارات الداخلية، أعرب عن تشككه في هذا الوصف. وقال في تعليقات نشرتها صحيفة "بيلد" يوم الجمعة إن وكالته "لا تتوفر لديها معلومات يمكن الاعتماد عليها حول وقوع مثل هذه المطاردات."
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الصين: أمريكا تسيء استغلال نفوذها وتتدخل في الأسواق      ماي تعدل اتفاق بريكست في محاولة اللحظة الأخيرة لحشد الدعم      مستشار النمسا يواجه تصويتا بحجب الثقة الأسبوع المقبل      ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻲ يمهل اللاجئين السوريين حتى العاشر من حزيران لإزالة 1400 خيمة إسمنتية ‏      مصر ترفع أسعار الكهرباء      "العسكري السوداني" و"الحرية والتغيير" يخفقان في التوصل لاتفاق نهائي      مراسلون بلا حدود: السعودية تحتجز صحفيين منذ شهور      مشرعون أمريكيون يطالبون ترامب بمواجهة دعم روسيا لنظام الأسد