أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أمريكا المفتوحة.."سيرينا" على مشارف اللقب السابع ويابانية تصل النهائي لأول مرة

العالم | 2018-09-07 09:58:47
أمريكا المفتوحة.."سيرينا" على مشارف اللقب السابع ويابانية تصل النهائي لأول مرة
   بنتيجة 6-3 و6-0 - جيتي
رويترز
سحقت سيرينا وليامز منافستها انستاسيا سيفاستوفا بنتيجة 6-3 و6-0 مساء الخميس لتصعد إلى نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس وتصبح على بعد فوز واحد من معادلة الرقم القياسي لعدد الألقاب في البطولات الأربع الكبرى البالغ 24 لقبا وتواصل عودتها المذهلة على أعلى مستوى بعدما كادت تموت خلال ودلاة طفلتها في العام الماضي.

وخرجت سيرينا من استاد ارثر اش وهي تنتظر الفائزة من المواجهة الأخرى في الدور قبل النهائي.

لكن المباراة الثانية انتهت سريعا إذ تغلبت اليابانية نعومي اوساكا على الامريكية ماديسون كيز وصيفة البطلة في العام الماضي بنتيجة 6-2 و6-4.
وبسؤالها عن لو كانت لديها رسالة إلى سيرينا ابتسمت اوساكا التي انتصرت في المواجهة الوحيدة بينهما وقالت "أحبك يا سيرينا".

وأعلنت نعومي اوساكا عن حضورها كأول يابانية تصل إلى قمة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس مساء الخميس بالفوز على ماديسون كيز وصيفة البطلة في العام الماضي بنتيجة 6-2 و6-4 لتظهر لأول مرة في نهائي إحدى البطولات الأربع الكبرى.

وبعد سبعة أشهر ومشاركتها في سبع بطولات منذ عودتها للتنس بعدما وضعت طفلتها الأولى وصلت سيرينا إلى قمة مستواها واحتاجت إلى 66 دقيقة فقط للانتصار على اللاعبة اللاتفية المصنفة 19 لتصل إلى النهائي للمرة 31 في البطولات الأربع الكبرى.

وسيمنح الفوز يوم السبت اللاعبة الامريكية البالغ عمرها 36 عاما لقبها السابع في امريكا المفتوحة لتتفوق على كريس ايفرت في عدد الألقاب في عصر الاحتراف.

وقالت سيرينا التي غابت عن البطولة في العام الماضي بسبب الولادة "هذا أمر مذهل. لم أكن أتوقع ذلك على الإطلاق. كنت مفعمة بالمشاعر لأن في العام الماضي كنت أقاتل من أجل حياتي في المستشفى. كنت في طريقي للخضوع للجراحة الثالثة. وكان أمامي جراحة واحدة أخرى. المرور بكل ذلك من سرير في مستشفى وعدم القدرة على التحرك أو السير أو فعل أي شيء فأنا الآن بعد عام واحد سألعب في النهائي. وهو الثاني على التوالي".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البيت الأبيض يدرس فتح تحقيق يطال وسائل التواصل الاجتماعي بشأن انتهاك منع الاحتكار      حركة "النضال العربي" تتبنى هجوم الأهواز      إسرائيل: رغم أزمة إسقاط الطائرة سنواصل استهداف إيران في سوريا      "أفروديت الزهوري".. من خيمة في لبنان إلى جامعة "واترلو الكندية"‏      فنانو قاع النظام.. بشار اسماعيل يهاجم النقيب زهير رمضان      إيران تستدعي ثلاثة دبلوماسيين أوروبيين بعد الهجوم في الأهواز      كي لا نخسر إدلب مرتين.. عدنان عبد الرزاق*      بلغ 111 سنة ولديه 22 ولدا.. معمر يقضي قنصاً على يد "قسد" في دير الزور