أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

معرض دمشق الدولي ينطلق اليوم.. وسط اعتراف النظام بضعف المشاركة الغربية

اقتصاد | 2018-09-06 15:00:34
معرض دمشق الدولي ينطلق اليوم.. وسط اعتراف النظام بضعف المشاركة الغربية
اقتصاد - أحد مشاريع "زمان الوصل"
على مدى الأشهر الماضية، والنظام يتحدث عن الإقبال الكثيف من عدد كبير من دول العالم، التي أبدت رغبتها بالمشاركة في معرض دمشق الدولي، ومن كان يستمع لكلام المسؤولين، يعتقد بأن النظام على وشك استئجار قطعة أرض إضافية إلى جانب أرض المعرض، وذلك من أجل تلبية طلبات الراغبين بالمشاركة.

لكن مع إنطلاق فعاليات المعرض اليوم، اعترف وزير الاقتصاد التابع للنظام، سامر الخليل، بضعف المشاركة الغربية. إذ اقتصرت مشاركة الدول على إيران والهند وروسيا فقط، بينما لم يشارك من الدول العربية سوى لبنان، والجزائر وعمان والعراق.

وتحدث الوزير عن أن غياب المشاركات الكثيفة في المعرض، يعوّض عنه حضور عدد كبير من رجال الأعمال والشركات الروسية والإيرانية على وجه التحديد، متوقعاً أن يساهم هذا الحضور في توقيع عدد من العقود الاستثمارية مع الجهات السورية، وفي عدة مجالات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
درعا.. هجوم يستهدف حاجزا للأسد في "جاسم"      إدلب.. ضحايا مدنيون في تصعيد للأسد وروسيا وإعلام الأخيرة يروج لعملية عسكرية جديدة      مجزرة ترفع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 شخصا خلال يومين      "تحرير الشام" تطلق سراح الناشط "محمد جدعان"      أوراق الدستورية "المبعثرة" من يجمعها وصولا للدستور؟      مواقع ألمانية تتناول ثروة آل الأسد ومخلوف      السويداء تنعى واحدا من أهم مرجعياتها.. اجتمع على مدحه موالون ومناهضون وجمع القاتل والقتيل بلقطة      خلال 24 ساعة.. اغتيال 5 عناصر من "الجيش الوطني" في ريف حلب