أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عرض أزياء لذوي الاحتياجات الخاصة في نيويورك

منوع من العالم | 2018-09-06 12:20:34
عرض أزياء لذوي الاحتياجات الخاصة في نيويورك
   شارك فيه 30 عارضا وعارضة من ذوي الاحتياجات الخاصة - جيتي
رويترز
خلال أسبوع من عروض الأزياء التي تهيمن عليها أيقونات الموضة مثل كالفين كلاين وتوم فورد، قدمت مؤسسة (رانواي أوف دريمز) عرضا مخصصا للأزياء الأنيقة المصممة خصيصا لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأقيم عرض ثورة الأزياء عشية اليوم الأول من أسبوع الموضة في نيويورك، الذي يشهد أهم عروض تصميمات ربيع 2019، وشارك فيه 30 عارضا وعارضة من ذوي الاحتياجات الخاصة وهم يرتدون أزياء صممت خصيصا لهم من دور مثل تومي هيلفيجر ونايكي وتارجت.

وقالت ميندي شير مصممة الأزياء ومؤسسة (رانواي أوف دريمز) إن فكرة إنشاء المؤسسة جاءتها من ابنها أوليفر، الذي يعاني من نوع نادر من ضمور العضلات.

وقالت "عبر لنا عن أنه يريد حقا أن يرتدي ما يستطيع أي شخص ارتداءه".

وأضافت "فتح هذا عيني ليس على احتياجات ابني أوليفر فحسب بل على احتياجات الملايين من الأشخاص، نحو 60 مليونا في الولايات المتحدة، ونحو مليار على مستوى العالم ممن يعانون من الإعاقة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ردا على مجازر الأسد.. المقاومة تستهدف معسكر "جورين" بريف حماة      شيخ "شمر" بين دمشق و"حميميم" وبغداد.. دُعيت من الأسد والروس ولست موظفا عن الإدارة الكردية      توتر في السويداء على خلفية مصادرة النظام منزلا لمدني      بين دير الزور والحسكة.. وفاة 4 أطفال خلال نقل المحاصرين      حريق يلتهم ثلثي مخيم للاجئين السوريين في لبنان      الأمم المتحدة: 3,4 مليون نسمة فروا من فنزويلا      مي شدياق: عودة اللاجئين لن تتم ولو على دمائنا      مجزرة أطفال في "معرة النعمان"