أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاب سوري يتحدى الإعاقة بالأمل ويحلم بالسفر إلى تركيا للعلاج

شاب سوري يتحدى الإعاقة بالأمل ويحلم بالسفر إلى تركيا للعلاج
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
الشاب عدنان العثمان من مدينة صوران في ريف حماة الشمالي، يبلغ من العمر 23 عاما، ويسكن مخيم صوران التابع لمخيمات أطمة في ريف حلب الشمالي.

عدنان أصيب بالضمور العضلي منذ كان في الثالثة من العمر، وخلال وقت قصير امتد الضمور ليشمل أطرافه الأربعة، ومعظم جسده، وأحاله إلى مقعد لا يستطيع المشي، والحركة، ولا يستطيع خدمة نفسه.

أحب عدنان الدراسة ووصل للصف السادس ولكنه بسبب تقدم المرض لم يستطع المتابعة، خاصة وقد فقد القدرة على الإمساك بالقلم، ومنذ عدة سنوات اضطرت عائلته للنزوح من بيتهم في مدينة صوران، إلى مخيمات أطمة بعد دخول ميليشيات الأسد إلى المدينة.

عدنان راجع عدد من المشافي في الشمال السوري، وعلم أن علاجه غير متوفر في المناطق المحررة ويتوجب عليه الذهاب إلى تركيا للعلاج لأن هناك نوعا من العلاج الفيزيائي قد يساعده.

ناشد الشاب عدنان الجهات المعنية والمنظمات من أجل تأمين ذهابه لتركيا للعلاج دون جدوى وهو اليوم يأمل بتأمين ذهابه للعلاج ليمكن من اعالة نفسه والتخفيف عن أهله.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الجيش الوطني" يفرض حظراً للتجوال في "جرابلس"      ترامب يشكر السعودية على خفض أسعار النفط      روسيا تنتقد فرض واشنطن عقوبات على شركات وشخصيات روسية      مشرعون أمريكيون يطالبون بعقوبات "جدية" ضد السعودية      أخطر من الاحتلال العسكري.. الإسلامي السوري يؤكد نشاط إيران التشييعي في شرق سوريا      كندا: لا نعتبر أن قضية خاشقجي انتهت      ميركل: اتفاق الأمم المتحدة بشأن المهاجرين في مصلحة ألمانيا      أسعار صرف العملات الرئيسة مقابل الليرة التركية