أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وكالات أنباء أوروبية تطالب غوغل وفيسبوك بتقاسم عائدات الإعلانات

تكنولوجيا | 2018-09-05 18:14:52
وكالات أنباء أوروبية تطالب غوغل وفيسبوك بتقاسم عائدات الإعلانات
   أرشيف
الأناضول
طالبت وكالات أنباء أوروبية شركات إنترنت عملاقة في مقدمتها غوغل (Google) وفيسبوك (Facebook)، إلى تقاسم المزيد من عائداتها مع وسائل الإعلام.

وأضاف بيان صادر عن رابطة وكالات الأنباء الأوروبية (EANA) والتي تشارك وكالة الأناضول في عضويتها، أن على شركات الإنترنت مثل غوغل وفيسبوك تقاسم المزيد من عائدات الإعلانات، داعية البرلمان الأوروبي لتعديل عدم توازن قوانين "حقوق النشر".

ومن المتوقع أن يطرح البرلمان الأوروبي قانونًا جديدًا بشأن حقوق المؤلف لإجبار شركات الإنترنت العملاقة على دفع المزيد لصالح المحتوى الإبداعي المستخدم على منصاتها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مؤيدون لميليشيا "حزب الله" و"أمل" يستهدفون مظاهرات وسط بيروت      إيران تكشف عن وجود زيارات متبادلة مع الإمارات      تركيا تعلن عزمها إعادة مليوني لاجئ سوري إلى المنطقة الآمنة      "قسد" تؤكد أنها لن تنسحب من كامل الشريط الحدودي مع تركيا      تركيا تقيم نقطة عسكرية شرق "رأس العين" والأمريكان يواصلون الانسحاب من الشمال      واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب