أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وكالات أنباء أوروبية تطالب غوغل وفيسبوك بتقاسم عائدات الإعلانات

تكنولوجيا | 2018-09-05 18:14:52
وكالات أنباء أوروبية تطالب غوغل وفيسبوك بتقاسم عائدات الإعلانات
   أرشيف
الأناضول
طالبت وكالات أنباء أوروبية شركات إنترنت عملاقة في مقدمتها غوغل (Google) وفيسبوك (Facebook)، إلى تقاسم المزيد من عائداتها مع وسائل الإعلام.

وأضاف بيان صادر عن رابطة وكالات الأنباء الأوروبية (EANA) والتي تشارك وكالة الأناضول في عضويتها، أن على شركات الإنترنت مثل غوغل وفيسبوك تقاسم المزيد من عائدات الإعلانات، داعية البرلمان الأوروبي لتعديل عدم توازن قوانين "حقوق النشر".

ومن المتوقع أن يطرح البرلمان الأوروبي قانونًا جديدًا بشأن حقوق المؤلف لإجبار شركات الإنترنت العملاقة على دفع المزيد لصالح المحتوى الإبداعي المستخدم على منصاتها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحسكة.. التنظيم يعلن عن مفخخة قتلت 8 عناصر من التحالف      انتهاكات الأسد وروسيا تقتل نحو 500 سوري في الشمال منذ شباط      السويداء.. عائلة المجند القتيل ترفع دعوى ضد ضباط تسببوا بمقتله      ريف حماة.. "حزب الله" يعدم مجموعة من أبناء التسويات في ريف دمشق      درعا.. اشتباكات عنيفة في "الصنمين" واستمرار الحصار لليوم الخامس      ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه