أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وكالات أنباء أوروبية تطالب غوغل وفيسبوك بتقاسم عائدات الإعلانات

تكنولوجيا | 2018-09-05 18:14:52
وكالات أنباء أوروبية تطالب غوغل وفيسبوك بتقاسم عائدات الإعلانات
   أرشيف
الأناضول
طالبت وكالات أنباء أوروبية شركات إنترنت عملاقة في مقدمتها غوغل (Google) وفيسبوك (Facebook)، إلى تقاسم المزيد من عائداتها مع وسائل الإعلام.

وأضاف بيان صادر عن رابطة وكالات الأنباء الأوروبية (EANA) والتي تشارك وكالة الأناضول في عضويتها، أن على شركات الإنترنت مثل غوغل وفيسبوك تقاسم المزيد من عائدات الإعلانات، داعية البرلمان الأوروبي لتعديل عدم توازن قوانين "حقوق النشر".

ومن المتوقع أن يطرح البرلمان الأوروبي قانونًا جديدًا بشأن حقوق المؤلف لإجبار شركات الإنترنت العملاقة على دفع المزيد لصالح المحتوى الإبداعي المستخدم على منصاتها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بومبيو: لا وقف لعقوبات كوريا الشمالية دون نزع سلاحها النووي      ألمانيا: ائتلاف الحكومة يتوصل لاتفاق حول مسؤول استخبارات      قتيل وخمسة جرحى خلال تظاهرة للمعارضة في نيكاراغوا      ترودو يؤكد أن الاعتبارات الانتخابية في كندا لا تؤثر على مفاوضات نافتا      أمام حاجز "الحشد الشعبي".."عائشة" تتحول إلى "فاطمة" لتنقذ عائلتها..!      مصدر..زوارق إسرائيلية في المياه الإقليمية السورية للبحث عن ضحايا (إلـ20)      وقفة احتجاجية لنازحي مخيم الركبان تنديدًا بالحصار الخانق الذي تفرضه قوات الأسد      شاهد حلقة جديدة من مسلسل السقطات المهنية للتلفزيون السوري