أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وكالات أنباء أوروبية تطالب غوغل وفيسبوك بتقاسم عائدات الإعلانات

تكنولوجيا | 2018-09-05 18:14:52
وكالات أنباء أوروبية تطالب غوغل وفيسبوك بتقاسم عائدات الإعلانات
   أرشيف
الأناضول
طالبت وكالات أنباء أوروبية شركات إنترنت عملاقة في مقدمتها غوغل (Google) وفيسبوك (Facebook)، إلى تقاسم المزيد من عائداتها مع وسائل الإعلام.

وأضاف بيان صادر عن رابطة وكالات الأنباء الأوروبية (EANA) والتي تشارك وكالة الأناضول في عضويتها، أن على شركات الإنترنت مثل غوغل وفيسبوك تقاسم المزيد من عائدات الإعلانات، داعية البرلمان الأوروبي لتعديل عدم توازن قوانين "حقوق النشر".

ومن المتوقع أن يطرح البرلمان الأوروبي قانونًا جديدًا بشأن حقوق المؤلف لإجبار شركات الإنترنت العملاقة على دفع المزيد لصالح المحتوى الإبداعي المستخدم على منصاتها.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نادال يبلغ دور الثمانية في بطولة استراليا      انفجار في دمشق وأنباء عن إغلاق الطرق المؤدية للمتحلق الجنوبي      الحريري: أمام سوريا فرصة طيبة للتوصل إلى حل سياسي      قبل لقائه أسر جنوده القتلى في "منبج".. ترامب يجدد التأكيد على ضرورة الانسحاب من سوريا      ثورة الجياع والبردانين على الأسد... عدنان عبدالرزاق*      سقط من ارتفاع 6 طوابق... مقتل طفل سوري بعد مطاردته من "بلدية بيروت"      صلاح يعزز صدارته لهدافي البريملينغ وليفربول يبتعد عن الوصيف بـ7 نقاط      كلوب: صلاح لاعب استثنائي لا يصدقه عقل