أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ممر للمشاهير في قاعة ألبرت الملكية وتشرشل وأديل من أوائل المكرمين

منوع من العالم | 2018-09-05 14:00:03
ممر للمشاهير في قاعة ألبرت الملكية وتشرشل وأديل من أوائل المكرمين
   أديل
رويترز

أصبح هناك ممر للمشاهير في قاعة ألبرت الملكية في لندن على غرار الممر الشهير في هوليوود وتنوعت قائمة أوائل المكرمين فيه لتشمل ونستون تشرشل رئيس وزراء بريطانيا في زمن الحرب والملكة فيكتوريا والمغنية أديل.

وستكرم قاعة ألبرت الملكية 11 فردا ومؤسسة بقطع من الحجارة المنقوشة التي سترصع كل منها بنجمة نحاسية وستوضع في الموقع الشهير. واللفتة عرفان بالجميل لأهم الشخصيات في تاريخ المبنى الذي استضاف بعض أكبر الأسماء في عوالم الترفيه والسياسة والرياضة منذ افتتاحه عام 1871.

وقال كريج هاسال، الرئيس التنفيذي للقاعة في بيان "ممر المشاهير الجديد هذا اعتراف بالتنوع الذي لا مثيل له لتاريخ القاعة والكثير من الشخصيات والأحداث التي من المستحيل نسيانها والتي ساعدت على تشكيل معالم هذه المؤسسة البريطانية".

ومن بين المكرمين الملكة فيكتوريا التي وضعت حجر الأساس لبناء القاعة في عام 1867. وسميت القاعة على اسم زوجها الأمير ألبرت.

كما ستكرم القاعة أيضا عالم الفيزياء الفذ ألبرت أينشتاين.

وتشمل قائمة المكرمين أيضا بطل الملاكمة الراحل محمد علي والمغني إريك كلابتون والمغنية شيرلي بيسي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لأول مرة.. سوري يفوز بجائزة اللوتو اللبناني الأولى ويربح 3 مليارات ليرة      بينهم أمريكيون.. التنظيم يعلن مقتل وجرح 40 جنديا داخل الحسكة      بولندا غير جاهزة بعد لاستضافة قاعدة عسكرية أميركية على أراضيها      تمهيدا لرئاستها.. تعيين قائد "الفرقة" الخامسة نائبا لرئيس الأركان      في المنظور التاريخي للمؤرّخ.. خيري الذهبي يرى الحاضر بعين الماضي      7 أرقام لميسي بعد ثلاثيته في شباك أيندهوفن بأبطال أوروبا      مسؤول أممي: إعادة إعمار سوريا قد تستغرق أكثر من نصف قرن      ترامب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا