أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميسي يلمح لإمكانية رحيله عن برشلونة

العالم | 2018-09-05 13:03:50
ميسي يلمح لإمكانية رحيله عن برشلونة
   ليونيل ميسي - جيتي
الأناضول
قال لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الثلاثاء، إنه من المحتمل مغادرة فريقه الحالي برشلونة الإسباني مستقبلًا. 

وفي حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكد ميسي "من الممكن أن أرحل عن برشلونة في المستقبل، لكنني في نفس الوقت لن أغادره إلا بعد التأكد من إمكانيته في التألق وحصد الألقاب بدوني".

وأضاف ميسي (31 عامًا)، "أنا فقط أفكر في السنوات التي سوف أستمر بها في اللعب، وعندما تأتي اللحظة سوف أقرر، أنا حاليًا أريد إنهاء عقدي الحالي، وبعدها سوف أحدد موقفي من الاستمرار أو الرحيل، هذا أمر لا يقلقني الآن".

وأكد ميسي أنه حاول أن يكون متساهلاً أكثر مع الهزائم، ولكن لم يكن الأمر سهلاً أبداً.

وأوضح "نمتلك قائمة جيدة مليئة باللاعبين الرائعين، ويمكننا تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا بهؤلاء النجوم، ويجب أن نسعى لتحقيق ذلك خلال الموسم الحالي".

وأشار ميسي "أسوأ إقصاء لفريق برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا، كان أمام الفريق الإيطالي روما، وذلك بعد الخروج والخسارة بطريقة غريبة للغاية في هذه المباراة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بومبيو: لا وقف لعقوبات كوريا الشمالية دون نزع سلاحها النووي      ألمانيا: ائتلاف الحكومة يتوصل لاتفاق حول مسؤول استخبارات      قتيل وخمسة جرحى خلال تظاهرة للمعارضة في نيكاراغوا      ترودو يؤكد أن الاعتبارات الانتخابية في كندا لا تؤثر على مفاوضات نافتا      أمام حاجز "الحشد الشعبي".."عائشة" تتحول إلى "فاطمة" لتنقذ عائلتها..!      مصدر..زوارق إسرائيلية في المياه الإقليمية السورية للبحث عن ضحايا (إلـ20)      وقفة احتجاجية لنازحي مخيم الركبان تنديدًا بالحصار الخانق الذي تفرضه قوات الأسد      شاهد حلقة جديدة من مسلسل السقطات المهنية للتلفزيون السوري