أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نادال يبلغ دور الثمانية في أمريكا المفتوحة

العالم | 2018-09-02 23:50:10
نادال يبلغ دور الثمانية في أمريكا المفتوحة
   نادال - جيتي
رويترز
ضرب رفائيل نادال المصنف الأول موعدا مثيرا في دور الثمانية مع دومينيك تيم بعدما أجهض انتفاضة الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي ليفوز 6-3 و6-3 و6-7 و6-4 في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس يوم الأحد.

وبدا المصنف الأول في طريقه لانتصار سهل بعد فوزه بأول مجموعتين لكن اللاعب الجورجي رفع مستواه لينتزع المجموعة الثالثة.

لكن ذلك لم يؤثر في حامل اللقب الذي سدد ضربة الإرسال الساحقة السابعة له في اللقاء في نقطة المباراة لينهي المواجهة بعد ثلاث ساعات و20 دقيقة.

وقال نادال الذي تعين عليه القتال أيضا أمام الروسي كارين ختشانوف قبل يومين "مباراتان على التوالي في غاية الصعوبة".

وأشاد نادال بمنافسه الجورجي البالغ من العمر 26 عاما والذي سيدخل قائمة أول 30 مصنفا على العالم لأول مرة حين يعلن التصنيف الجديد بعد البطولة.

وأضاف اللاعب الاسباني "لعب بشكل رائع. كان يسدد الكرة بقوة بالغة".

وتابع نادال بعد أن تأهل لمواجهة النمساوي تيم في اعادة لنهائي فرنسا المفتوحة في يونيو حزيران حيث حقق فوزا ساحقا بثلاث مجموعات متتالية ليحرز لقبه 17 في البطولات الكبرى "أنا سعيد جدا بالتأهل".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اشتباكات عفرين تخلف 12 قتيلا وتبادل الاتهامات بين "الجيش الوطني" و"شهداء الشرقية"      الحسكة.. اجتماع بين التحالف و"قسد" قرب الحدود التركية      نتنياهو: لن تكون هناك انتخابات مبكرة وسأتولى حقيبة الدفاع      زفيريف يفاجئ ديوكوفيتش ويحرز لقب البطولة الختامية      بينهن سورية.. اختفاء 5 فتيات في لبنان خلال يوم واحد      كيف فسرت لمياء عاصي تراجع الليرة؟      هل يمكن أن تموّل التأمينات الاجتماعية ثلث موازنة سوريا؟!      حزب الله يهدد أمن طرطوس بعد فضيحة الكبتاغون