أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريال مدريد يواصل انطلاقته المثالية وأتلتيكو ضحية أولى مفاجآت الليغا

العالم | 2018-09-02 11:39:44
ريال مدريد يواصل انطلاقته المثالية وأتلتيكو ضحية أولى مفاجآت الليغا
رويترز
واصل ريال مدريد انطلاقته الرائعة في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بفوز سهل 4-1 على جاره ليجانيس بمساعدة كريم بنزيمة الذي سجل هدفين أمس السبت ليحقق فريقه الفوز الثالث في ثلاث مباريات.

وهز جاريث بيل الشباك للمباراة الثالثة على التوالي ليضع أصحاب الضيافة في المقدمة في الدقيقة 17 لكن ليجانيس تعادل من ركلة جزاء حيث لم ينجح الحارس الجديد تيبو كورتوا في التصدي لتسديدة جيدو كاريو في الدقيقة 24.

وأعاد بنزيمة التقدم لريال بعد انطلاق الشوط الثاني رغم أن الحكم ألغى الهدف في البداية، ولكن بعد الاستعانة بالفيديو تأكد من عدم ارتكاب المهاجم الفرنسي مخالفة عند التسجيل بالرأس.

وبعدها سجل بنزيمة هدفه الرابع في مباراتين بالدوري بتسديدة رائعة بعد تمريرة من لوكا مودريتش الفائز مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا ليصبح على بعد هدف واحد من معادلة رصيد أهدافه في الدوري طيلة الموسم الماضي.

وكان من الممكن أن يكمل بنزيمة الثلاثية عندما حصل الجناح النشيط ماركو أسينسيو على ركلة جزاء بعد عرقلة من أوناي بوستنزا لكن القائد سيرجيو راموس تولى التسديد ليسجل من علامة الجزاء للمباراة الثانية على التوالي.

ويتصدر ريال جدول الترتيب برصيد تسع نقاط كما سجل عشرة أهداف وقد يعادله الغريم برشلونة في تحقيق علامة النجاح الكاملة عندما يستضيف ويسكا الوافد الجديد يوم الأحد.

وقال يولن لوبتيجي مدرب ريال "نتعرف على بعضنا بشكل أفضل الآن ونتدرب بكثافة أكبر وأصبحنا نلعب كفريق حقيقي".

وأضاف "يتفهم اللاعبون المطلوب منهم ولديهم القدرة على تنفيذه".

وكان أتليتيكو مدريد ضحية أول مفاجأة كبرى هذا الموسم بخسارته 2-صفر أمام سيلتا فيجو بعد طرد المدافع ستيفان سافيتش خلال شوط ثان كارثي لفريق المدرب دييجو سيميوني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر محضر اجتماع يحوي نقاطا خطيرة.. جمعيتان إغاثيتان كبيرتان تتعهدان بتوضيح خفايا اللقاء مع ممثلي النظام      شركة فضاء يابانية تستكشف القمر على متن صواريخ سبيس إكس      بولتون: طهران ستدفع "ثمنا باهظا" إذا كانت تتحدى واشنطن      أسعار صرف العملات الرئيسة مقابل الليرة التركية      احتجاز لاجئين سوريين في "اسطنبول"      الرجل الثاني في النظام يتحدث عن فاسدين محميين زيادة عن اللزوم ويبدي عجزه عن اقتلاعهم      إيقاف الدوري الإندونيسي لكرة القدم بعد مقتل مشجع      مانشستر يونايتد يودع كأس الرابطة الإنجليزية