أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا.. سجن 3 موقوفين بقضية إطلاق النار على السفارة الأمريكية

أخبار تركيا | 2018-09-01 22:00:09
تركيا.. سجن 3 موقوفين بقضية إطلاق النار على السفارة الأمريكية
   ارشيف
الاناضول

قضت محكمة تركية، السبت، بسجن 3 أشخاص من بين 6 موقوفين، على ذمة التحقيقات، في قضية إطلاق النار على السفارة الأمريكية بأنقرة، أواخر الشهر الماضي.

وقالت مصادر قضائية تركية، للأناضول، إن المدعي العام "مراد أوزجان" -الذي يقود التحقيق في القضية- طلب من محكمة الصلح والجزاء المناوبة، سجن 3 أشخاص من الموقوفين، وإطلاق سراح الثلاثة الآخرين تحت شرط الرقابة القضائية.

وأضافت أن المحكمة قضت بسجن كل من "أحمد جليك تان" و"عثمان غونداش" و"أرسين بيرم"، على ذمة التحقيقات.

وفي 20 أغسطس/آب الماضي، تعرضت السفارة الأمريكية في أنقرة، لإطلاق نار من سيارة، ولم يسفر الأمر عن خسائر بشرية واقتصر على بعض الأضرار المادية.

وأكد بيان صدر عن ولاية أنقرة، حينها، أن قوات الأمن ألقت القبض على شخصين اعترفا بتنفيذ حادثة إطلاق النار على السفارة الأمريكية.

وأشارت الولاية إلى أن "الشرطة ضبطت مع الشخصين سيارة ومسدس عيار 9 ملم، استخدما في الحادث المذكور".

وأوضحت أن "تحريات الشرطة أظهرت أن الشخصين المذكورين من أصحاب السوابق، ولديهما سجلا جنائيا حافلا بالجرائم بدءًا من تعاطي المخدرات وصولا إلى سرقة السيارات".

قبل أن يتم القبض، لاحقا، على 4 آخرين للاشتباه في تورطهم بالهجوم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لأول مرة في تاريخها.. موريتانيا تتأهل إلى كأس أمم افريقيا      مصدر يكشف ما وراء الحملة ضد "شهداء الشرقية" في "عفرين"      تشابك ملفي تشكيل الحكومتين العراقية واللبنانية*      سجون الفصائل...ماهر شرف الدين*      "أسديو المملكة".. دفعة حقائق صاعقة من قوائم المطلوبين الأردنيين ربما تعيدهم إلى صوابهم      بالتعاون مع منظمة "مع العدالة".."زمان الوصل" تنشر أرقام هواتف كبار المجرمين في نظام الأسد      اشتباكات عفرين تخلف 12 قتيلا وتبادل الاتهامات بين "الجيش الوطني" و"شهداء الشرقية"      بطل "قيامة أرطغرل" يشارك في مهرجان سينمائي بالدوحة