أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا.. سجن 3 موقوفين بقضية إطلاق النار على السفارة الأمريكية

أخبار تركيا | 2018-09-01 22:00:09
تركيا.. سجن 3 موقوفين بقضية إطلاق النار على السفارة الأمريكية
   ارشيف
الاناضول

قضت محكمة تركية، السبت، بسجن 3 أشخاص من بين 6 موقوفين، على ذمة التحقيقات، في قضية إطلاق النار على السفارة الأمريكية بأنقرة، أواخر الشهر الماضي.

وقالت مصادر قضائية تركية، للأناضول، إن المدعي العام "مراد أوزجان" -الذي يقود التحقيق في القضية- طلب من محكمة الصلح والجزاء المناوبة، سجن 3 أشخاص من الموقوفين، وإطلاق سراح الثلاثة الآخرين تحت شرط الرقابة القضائية.

وأضافت أن المحكمة قضت بسجن كل من "أحمد جليك تان" و"عثمان غونداش" و"أرسين بيرم"، على ذمة التحقيقات.

وفي 20 أغسطس/آب الماضي، تعرضت السفارة الأمريكية في أنقرة، لإطلاق نار من سيارة، ولم يسفر الأمر عن خسائر بشرية واقتصر على بعض الأضرار المادية.

وأكد بيان صدر عن ولاية أنقرة، حينها، أن قوات الأمن ألقت القبض على شخصين اعترفا بتنفيذ حادثة إطلاق النار على السفارة الأمريكية.

وأشارت الولاية إلى أن "الشرطة ضبطت مع الشخصين سيارة ومسدس عيار 9 ملم، استخدما في الحادث المذكور".

وأوضحت أن "تحريات الشرطة أظهرت أن الشخصين المذكورين من أصحاب السوابق، ولديهما سجلا جنائيا حافلا بالجرائم بدءًا من تعاطي المخدرات وصولا إلى سرقة السيارات".

قبل أن يتم القبض، لاحقا، على 4 آخرين للاشتباه في تورطهم بالهجوم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تمثلا بـ"فلسفة القائد أوجلان".. "PYD" يعلن عن افتتاح "جامعة الإسلام الديمقراطي"      قائد عسكري روسي رفيع يسخر من قدرات دفاعات النظام الجوية وقلة خبرات ضباطه      الصحة العالمية: 10 ملايين شخص أصيبوا بـ"السل" في 2017      ردًا على واشنطن.. بكين تفرض رسومًا على واردات أمريكية      مدرب فالنسيا: لا نخشى خطورة رونالدو      إدلب.. أول جهاز رنين مغناطيسي لخدمة المرضى مجانا      النظام يعرض كامل مخزونه من الأعلاف.. للبيع      مراسل حربي للنظام.. لولا الروس لكنا في معسكرات اللاجئين وجيشنا كان عصابات فيما الثوار كانوا جيشا حقيقيا