أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"لينكد إن": نشاط تجسس صيني يستهدف مستخدمينا

تكنولوجيا | 2018-09-01 05:35:31
"لينكد إن": نشاط تجسس صيني يستهدف مستخدمينا
   "قراصنة حكوميين" يخلقون الحسابات المزيفة
(أ ب)
أعلنت خدمة "لينكد إن" التابعة لشركة مايكروسوفت أنها تعمل على مكافحة نشاط تجسس صيني على مستخدميها.

وقالت شبكة التوظيف الإلكترونية اليوم الجمعة إنها تتعاون مع أجهزة إنفاذ القانون الأمريكية بعدما كشفت عن حسابات مزيفة لديها ونشاط احتيالي آخر.

وكانت وكالة الأنباء "رويترز" أوردت أن ويليام إيفانينا، مدير المركز الوطني للأمن والاستخبارات المضادة، قال إن الحكومة الأمريكية أبلغت "لينكد إن" بشأن جهود "حثيثة للغاية" من قبل الصين للتواصل مع أعضاء على الموقع الإلكتروني، فيما يبدو بهدف التجنيد لأغراض التجسس.

وكانت "لينكد إن" ذكرت في أغسطس / آب أنها وجدت حسابات يساء استخدامها للتواصل مع أعضاء الشبكة الذين يعملون في منظمات سياسية.

وأعلنت الخدمة في منشور الثلاثاء الماضي أن لديها ما يجعلها تعتقد أن "قراصنة حكوميين" يخلقون الحسابات المزيفة.

وأبلغت وزارة الخارجية الصينية "رويترز" بأنها تشكك في صحة المزاعم.
كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لقطة سريعة في الفيلم السوري الطويل*      ثلاثية ملكية في شباك روما ورونالدو يستهل مشواره الأوروبي مع "السيدة العجوز" بالطرد      لتوضيح ملابسات إسقاط الطائرة الروسية.. وفد إسرائيلي يتوجه إلى موسكو      لأول مرة.. سوري يفوز بجائزة اللوتو اللبناني الأولى ويربح 3 مليارات ليرة      بينهم أمريكيون.. التنظيم يعلن مقتل وجرح 40 جنديا داخل الحسكة      بولندا غير جاهزة بعد لاستضافة قاعدة عسكرية أميركية على أراضيها      تمهيدا لرئاستها.. تعيين قائد "الفرقة" الخامسة نائبا لرئيس الأركان      في المنظور التاريخي للمؤرّخ.. خيري الذهبي يرى الحاضر بعين الماضي