أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عدنان .. يحب القلم ولا يستطيع الإمساك به

عدنان .. يحب القلم ولا يستطيع الإمساك به
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل TV (خاص – ريف حماة) تصوير ومتابعة: شام محمد

الشاب عدنان العثمان من مدينة صوران في ريف حماة الشمالي.. يبلغ من العمر 23 عاما، ويسكن مخيم صوران التابع لمخيمات أطمة في ريف حلب الشمالي.

عدنان أصيب بالضمور العضلي منذ كان في الثالثة من العمر، وخلال وقت قصير امتد الضمور ليشمل أطرافه الأربعة، ومعظم جسده، وأحاله إلى مقعد لا يستطيع المشي، والحركة، ولا يستطيع خدمة نفسه.

أحب عدنان الدراسة ووصل للصف السادس ولكنه بسبب تقدم المرض لم يستطع المتابعة، خاصة وقد فقد القدرة على الإمساك بالقلم، ومنذ عدة سنوات اضطرت عائلته للنزوح من بيتهم في مدينة صوران، إلى مخيمات أطمة بعد دخول ميليشيات الأسد إلى المدينة.

عدنان راجع عدد من المشافي في الشمال السوري، وعلم أن علاجه غير متوفر في المناطق المحررة ويتوجب عليه الذهاب إلى تركيا للعلاج لأن هناك نوعا من العلاج الفيزيائي قد يساعده.

ناشد الشاب عدنان الجهات المعنية والمنظمات من أجل تأمين ذهابه لتركيا للعلاج دون جدوى وهو اليوم يأمل بتأمين ذهابه للعلاج ليمكن من اعالة نفسه والتخفيف عن أهله.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تحقيق أممي: حملة الأسد على إدلب شرّدت نصف مليون مدني      املئوا الخزينة.. مخالفة مرورية بسيطة باتت تستدعي غرامة تمثل 3 أضعاف الراتب      محلي "إعزاز" يمنع التظاهر "حفاظا على المصلحة العامة"      "جنبلاط" للأسد وأنزور: يا أشباه الرجال      المقداد مهددا واشنطن: لن نسكت طويلا      السوريون يتصدرون طالبي اللجوء إلى قبرص      القبض على ألماني هاجم ليبيا مقعدا      منظمات حقوقية تطالب الأسد بالإفراج عن المحامي "خليل معتوق"