أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

معمر .. من كسر إلى إعاقة

معمر .. من كسر إلى إعاقة
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
الطفل معمر.. نزح مع أهله واخواته الأربعة من ريف إدلب (ناحية سنجار) إلى قرية جدرايا بريف إدلب، بسبب الحملة العسكرية التي شنتها قوات النظام على مناطقهم، وكان معمر تعرض للإصابة أثر سقوط قذيفة قريبة من "البراكية" التي يعيشون فيها مؤقتا، وكسرت ساقه اليسرى. 

تلقى الطفل علاجا فورياً، تمثل بالتجبير والجبصين، لكنه حالة ساقه تدهورت، فخضع لعمل جراحي لاحقا، لكن الإصابة لا زالت قائمة، حيث أنه لا يستطيع السير على قدميه، وهو يتنقل اليوم حبوا وزحفا، بعدما تحولت الإصابة الى إعاقة، فعائلة معمر لا تستطيع نقله الى مشفى متخصص، يعالج ساقه بالشكل الصحيح. 

العائلة التي تعيش حالة نزوح، يصيبها العوز والحاجة أيضا، فلا مدخرات مالية ولا دخل ولا عمل، وبالتالي لا إمكانية لنقل الطفل خارج الحدود، لعله يحصل في فرصة علاج تنقذه من الإعاقة الدائمة، وتجدد فتح الطريق الى المستقبل.





التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أسعار بعض أصناف الأسماك في سوق الهال القديم بدمشق      إغلاق الخميس.. تحسن نسبي لليرة      موالون يتهمون أوقاف النظام بصناعة "الإرهابيين" وزيادة الفقر      "العدالة والتنمية" التركي: يجب كشف هوية من أمر بقتل خاشقجي      بسمة المعرة.. مشروع خدمي لزوجات المعتقلين والشهداء لإعالة أنفسهن      عشرات الآلاف يلقون حتفهم في أفريقيا سنويا بسبب الأدوية المغشوشة      واشنطن تفرض عقوبات ضد 17 سعوديا على خلفية مقتل خاشقجي      بنغلاديش تلغي خطة إعادة الروهينغيا