أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

معمر .. من كسر إلى إعاقة

معمر .. من كسر إلى إعاقة
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
الطفل معمر.. نزح مع أهله واخواته الأربعة من ريف إدلب (ناحية سنجار) إلى قرية جدرايا بريف إدلب، بسبب الحملة العسكرية التي شنتها قوات النظام على مناطقهم، وكان معمر تعرض للإصابة أثر سقوط قذيفة قريبة من "البراكية" التي يعيشون فيها مؤقتا، وكسرت ساقه اليسرى. 

تلقى الطفل علاجا فورياً، تمثل بالتجبير والجبصين، لكنه حالة ساقه تدهورت، فخضع لعمل جراحي لاحقا، لكن الإصابة لا زالت قائمة، حيث أنه لا يستطيع السير على قدميه، وهو يتنقل اليوم حبوا وزحفا، بعدما تحولت الإصابة الى إعاقة، فعائلة معمر لا تستطيع نقله الى مشفى متخصص، يعالج ساقه بالشكل الصحيح. 

العائلة التي تعيش حالة نزوح، يصيبها العوز والحاجة أيضا، فلا مدخرات مالية ولا دخل ولا عمل، وبالتالي لا إمكانية لنقل الطفل خارج الحدود، لعله يحصل في فرصة علاج تنقذه من الإعاقة الدائمة، وتجدد فتح الطريق الى المستقبل.





التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أمام حاجز "الحشد الشعبي".."عائشة" تتحول إلى "فاطمة" لتنقذ عائلتها..!      مصدر..زوارق إسرائيلية في المياه الإقليمية السورية للبحث عن ضحايا (إلـ20)      وقفة احتجاجية لنازحي مخيم الركبان تنديدًا بالحصار الخانق الذي تفرضه قوات الأسد      شاهد حلقة جديدة من مسلسل السقطات المهنية للتلفزيون السوري      أصدقاء "مي سكاف" في تأبينها: لن نرضى إلا بسوريا العظيمة التي تحبين      بومبيو: ترامب يرغب في لقاء روحاني شريطة طلب الأخير      يوسف الصغير... رجولة مبكرة للحفاظ على عائلته من التشرد والجوع في ظل تغييب الوالد      أسعار بعض أنواع الخضار والفواكه في سوق البرامكة بدمشق