أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بازار.. تطبيق لتسويق منتجات السيدات السوريات في الأردن

بازار.. تطبيق لتسويق منتجات السيدات السوريات في الأردن
   شاهد الفيديو أدناه - زمان الوصل
زمان الوصل tv
انتقل الشاب السوري محمد الرواشدة من مدينة درعا إلى الأردن، واكمل دراسته وتخرج في اختصاص هندسة البرمجيات كأولٍ على دفعته.

محمد وزملاؤه أحمد محمود بركسية وعبد الرحمن إبراهيم الأكراد قرروا أن يكون مشروع تخرجهم عبارة عن تطبيق اسمه "بازار"، وهو تطبيق مجاني لمساعدة السيدات السوريات اللواتي يعملن من المنزل ولديهن مشاريع صغيرة، بدأ المشروع بدراسة ميدانية أجراها مع السيدات فوجد مع زملائه بأن المشكلة الأكبر هي في تسويق المنتجات، وهذا بالضبط ما سيحله مشروعهم من خلال التطبيق الذي سيكون متاحا وبشكل مجاني لجميع السيدات لعرض منتجاتهن على التطبيق ليتمكن كل المستهلكين من رؤية منتجاتهن، … قريبا جدا.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أصدقاء "مي سكاف" في تأبينها: لن نرضى إلا بسوريا العظيمة التي تحبين      بومبيو: ترامب يرغب في لقاء روحاني شريطة طلب الأخير      يوسف الصغير... رجولة مبكرة للحفاظ على عائلته من التشرد والجوع في ظل تغييب الوالد      أسعار بعض أنواع الخضار والفواكه في سوق البرامكة بدمشق      سان جيرمان يحقق الانتصار السادس على التوالي بالدوري الفرنسي      إسبانيا تعلن إنقاذ 447 مهاجرا من الغرق في المتوسط      ماليزيا.. ارتفاع حصيلة وفيات الكحول المغشوش إلى 36      مساء الأحد.. الليرة السورية تلتقط أنفاسها، وترتفع بشكل طفيف