أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بازار.. تطبيق لتسويق منتجات السيدات السوريات في الأردن

بازار.. تطبيق لتسويق منتجات السيدات السوريات في الأردن
   شاهد الفيديو أدناه - زمان الوصل
زمان الوصل tv
انتقل الشاب السوري محمد الرواشدة من مدينة درعا إلى الأردن، واكمل دراسته وتخرج في اختصاص هندسة البرمجيات كأولٍ على دفعته.

محمد وزملاؤه أحمد محمود بركسية وعبد الرحمن إبراهيم الأكراد قرروا أن يكون مشروع تخرجهم عبارة عن تطبيق اسمه "بازار"، وهو تطبيق مجاني لمساعدة السيدات السوريات اللواتي يعملن من المنزل ولديهن مشاريع صغيرة، بدأ المشروع بدراسة ميدانية أجراها مع السيدات فوجد مع زملائه بأن المشكلة الأكبر هي في تسويق المنتجات، وهذا بالضبط ما سيحله مشروعهم من خلال التطبيق الذي سيكون متاحا وبشكل مجاني لجميع السيدات لعرض منتجاتهن على التطبيق ليتمكن كل المستهلكين من رؤية منتجاتهن، … قريبا جدا.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رسالة إلى الأستاذ الفنان دريد لحام...فؤاد حميرة*      "قسد" تحاول حشد العشائر ضد اجتياح تركي محتمل واقتراح بتسليم الحدود للأسد      مذبحة الأجنّة تتكشف بالوثائق.. من يقتل السوريين في بطون أمهاتهم بمخيمات عرسال      فرق الإنقاذ تبحث عن ألف مفقود في أسوأ حريق غابات بكاليفورنيا      ترامب يبحث مع بومبيو ومديرة المخابرات المركزية تطورات قضية خاشقجي      "في بلادي ظلموني".. أغنية ولدت بمدرجات الملاعب تلقى رواجا بالمغرب      السويد تتخطى تركيا بهدف نظيف بدوري الأمم الأوروبية      المركزي العراقي يلغي عقوبات على شركة طيران مملوكة لـ رامي مخلوف