أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بازار.. تطبيق لتسويق منتجات السيدات السوريات في الأردن

بازار.. تطبيق لتسويق منتجات السيدات السوريات في الأردن
   شاهد الفيديو أدناه - زمان الوصل
زمان الوصل tv
انتقل الشاب السوري محمد الرواشدة من مدينة درعا إلى الأردن، واكمل دراسته وتخرج في اختصاص هندسة البرمجيات كأولٍ على دفعته.

محمد وزملاؤه أحمد محمود بركسية وعبد الرحمن إبراهيم الأكراد قرروا أن يكون مشروع تخرجهم عبارة عن تطبيق اسمه "بازار"، وهو تطبيق مجاني لمساعدة السيدات السوريات اللواتي يعملن من المنزل ولديهن مشاريع صغيرة، بدأ المشروع بدراسة ميدانية أجراها مع السيدات فوجد مع زملائه بأن المشكلة الأكبر هي في تسويق المنتجات، وهذا بالضبط ما سيحله مشروعهم من خلال التطبيق الذي سيكون متاحا وبشكل مجاني لجميع السيدات لعرض منتجاتهن على التطبيق ليتمكن كل المستهلكين من رؤية منتجاتهن، … قريبا جدا.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب      هل تسهم "المنطقة الآمنة" في خفض إيجارات البيوت والمحال التجارية في المناطق المحررة؟      ترامب: وقف إطلاق النار صامد في سوريا رغم بعض المناوشات      الأسد يبحث عن 45 ألف لبناني... هكذا استغل عون "ملف المفقودين اللبنانيين" لتلميع صورته      برلمان بريطانيا يرفض إجراء تصويت جديد على اتفاق بريكست      اختيار موراي لتمثيل بريطانيا في نهائيات كأس ديفيز للتنس