أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بازار.. تطبيق لتسويق منتجات السيدات السوريات في الأردن

بازار.. تطبيق لتسويق منتجات السيدات السوريات في الأردن
   شاهد الفيديو أدناه - زمان الوصل
زمان الوصل tv
انتقل الشاب السوري محمد الرواشدة من مدينة درعا إلى الأردن، واكمل دراسته وتخرج في اختصاص هندسة البرمجيات كأولٍ على دفعته.

محمد وزملاؤه أحمد محمود بركسية وعبد الرحمن إبراهيم الأكراد قرروا أن يكون مشروع تخرجهم عبارة عن تطبيق اسمه "بازار"، وهو تطبيق مجاني لمساعدة السيدات السوريات اللواتي يعملن من المنزل ولديهن مشاريع صغيرة، بدأ المشروع بدراسة ميدانية أجراها مع السيدات فوجد مع زملائه بأن المشكلة الأكبر هي في تسويق المنتجات، وهذا بالضبط ما سيحله مشروعهم من خلال التطبيق الذي سيكون متاحا وبشكل مجاني لجميع السيدات لعرض منتجاتهن على التطبيق ليتمكن كل المستهلكين من رؤية منتجاتهن، … قريبا جدا.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ردا على مجازر الأسد.. المقاومة تستهدف معسكر "جورين" بريف حماة      شيخ "شمر" بين دمشق و"حميميم" وبغداد.. دُعيت من الأسد والروس ولست موظفا عن الإدارة الكردية      توتر في السويداء على خلفية مصادرة النظام منزلا لمدني      بين دير الزور والحسكة.. وفاة 4 أطفال خلال نقل المحاصرين      حريق يلتهم ثلثي مخيم للاجئين السوريين في لبنان      الأمم المتحدة: 3,4 مليون نسمة فروا من فنزويلا      مي شدياق: عودة اللاجئين لن تتم ولو على دمائنا      مجزرة أطفال في "معرة النعمان"