أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الشرطة البريطانية تعثر على جثة أم سورية وابنتها طعنتا على قارعة إحدى الطرق وسط غرب البلاد

سوريون خارج الحدود | 2018-08-27 23:33:02
الشرطة البريطانية تعثر على جثة أم سورية وابنتها طعنتا على قارعة إحدى الطرق وسط غرب البلاد
   صورة "تارين" حسب ما نشرتها شرطة "ويست ميدلاندز"
زمان الوصل
وزعت الشرطة البريطانية على وسائل الإعلام صورة للمتهم الأول بقتل امرأة سورية وابنتها طعنا بالسكين في "وست ميدلاندز" وسط غرب إنكلترا، بعد اكتشاف جثتهما على قارعة إحدى الطرق ليل الأحد.

وحسب تقرير نشرته "ذي جارديان" البريطانية وتولت "زمان الوصل" ترجمته، فإن المتهم يدعى "جنباز تارين" ويبلغ من العمر 21 عاما، أما الضحيتان السوريتان فهما الأم خولة سليم (49 عاما) وابنتها "رنيم عودة" البالغة 22 عاما.

وقالت الشرطة المحلية في "ويست ميدلاندز" إنها تبذل جهودها لتتبع أثر "تارين"، لكنها لم تتمكن من القبض عليه حتى الآن.

وقد حضرت الشرطة في الساعة 12.30 بعد منتصف ليل الأحد إلى مكان الجريمة على إحدى الطرق قرب "برمنجهام"، لتجد الأم وابنتها وقد لفظتا أنفاسهما جراء جروح بليغة نجمت عن طعنهما.

وتبين أن الضحيتين سوريتان وهما تعيشان في بريطانيا منذ نحو 16 سنة، وقد أصدرت أسرتهما بيانا تنعى فيه الفقيدتين، وتؤكد أن رحيلهما "دمر العائلة".

وفي معرض تحقيقاتها بالواقعة، استمعت الشرطة إلى أقوال بعض الساكنين بجوار مكان الجريمة، حيث أكدوا أنهم سمعوا صرخات في ذلك الوقت المتأخر من الليل، وأنها كانت تشبه صوت الثعالب، لاسيما أن الصرخات لم تكن مفهومة لهؤلاء الساكنين لأنها لم تكن بالإنجليزية، حسب قولهم.

وأضاف أحد الشهود: "كان هناك الكثير من الصراخ ثم رأيت رجلا يركض، وبعد حوالي دقيقة رأيته يغادر في شاحنة صغيرة".

وقالت "دي كارولين كورفيلد"، التي تقود فريق التحقيقات في القضية، إنهم يتعقبون كل الخيوط في سبيل القبض على "تارين"، قبل ان تستدرك: "نظرا لعدم تمكننا حتى الآن من تحديد موقع تارين، فأنا أطلب مساعدة الجمهور في تتبعه".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اعتقال 17 شخصا خلال عملية أمنية لمكافحة الإرهاب في إسبانيا      تسرب شوكولاتة سائلة يسبب فوضى على طريق سريع في أريزونا      القضاء المصري يبرّئ "ملكة جمال سوريا"      متى يثمل أبو إيفانكا؟.. حسين الزعبي*      "أغيثوا عرسال".. حملة قطرية جديدة لدعم اللاجئين السوريين      درعا.."المقاومة الشعبية" تهاجم ثكنة عسكرية للنظام والمحافظ للوجهاء: هذا الموجود واللي مو عاجبو الحدود بتفوت جمل      كبقية المنظمات الدولية.. "الأغذية العالمي" يعلن عجزه تجاه لاجئي مخيم "الركبان"      تركيا تفتح باب المنح الجامعية للطلبة الأجانب