أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مازحها ببارودة الصيد.. عريس شاب يقتل عروسه الشابة السورية بعد شهر من زواجهما

جرائم و حوداث | 2018-08-27 18:55:01
مازحها ببارودة الصيد.. عريس شاب يقتل عروسه الشابة السورية بعد شهر من زواجهما
   صورة تعبيرية - أرشيف
زمان الوصل
قالت تقارير إعلامية تركية إن شابا سورياً قتل زوجته بطريق الخطأ في ولاية "غازي عنتاب"، بينما كان يمازحها وهو يحمل بيده بندقية صيد.

واتضح أن الشاب "سيف الله"، تسبب قتل زوجته بطلقة من بندقية صيد كان يلوح بها أمام زوجته، محاولا المزاح معها، فخرجت من البندقية طلقة أصابت الزوجة في مقتل.

وكان "سيف الله" المتحدر من إدلب، والبالغ 21 عاما، قد تزوج قبل نحو شهر من "منى" البالغة 19 عاما، إلا أن فرحة زفافهما لم تدم طويلا، لتلقى الشابة حتفها على يد زوجها.

وهرع الإسعاف إلى موقع الحادث، لنقل الزوجة المصابة، لكنها ما لبثت أن توفيت داخل المشفى متأثرة بجراحها، فيما خضع الزوج لاستجواب من الشرطة، وأحيل بعده إلى القضاء، الذي قام بإخلاء سبيل الشاب تحت شرط "المراقبة العدلية".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لأول مرة في تاريخها.. موريتانيا تتأهل إلى كأس أمم افريقيا      مصدر يكشف ما وراء الحملة ضد "شهداء الشرقية" في "عفرين"      تشابك ملفي تشكيل الحكومتين العراقية واللبنانية*      سجون الفصائل...ماهر شرف الدين*      "أسديو المملكة".. دفعة حقائق صاعقة من قوائم المطلوبين الأردنيين ربما تعيدهم إلى صوابهم      بالتعاون مع منظمة "مع العدالة".."زمان الوصل" تنشر أرقام هواتف كبار المجرمين في نظام الأسد      اشتباكات عفرين تخلف 12 قتيلا وتبادل الاتهامات بين "الجيش الوطني" و"شهداء الشرقية"      بطل "قيامة أرطغرل" يشارك في مهرجان سينمائي بالدوحة