أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مسيرات للنازيين الجدد ومعارضيهم في عاصمة السويد

دولي | 2018-08-26 02:18:55
مسيرات للنازيين الجدد ومعارضيهم في عاصمة السويد
   مجموعة النازيين الجدد معارضة للاتحاد الاوروبي وللمثليين وللمهاجرين
(أب)
نظم ما يزيد على 200 من أنصار حركة المقاومة الشمالية التابعة للنازيين الجدد مسيرة في العاصمة السويدية، مرددين شعارات وملوحين بأعلامهم ذات اللونين الابيض والاخضر.

المسيرة التي استمرت ست ساعات كانت قد حصلت على موافقة الشرطة السويدية، التي انتشرت حول ساحة كونيغزهولمستورغ بستوكهولم. إلا انه بعد ساعات قليلة فقط تراجعت الحشود وألغيت المسيرة.

كانت الشرطة قد حذرت من احتمال وقوع اضطرابات في أنحاء المدينة، إلا أنه لم تقع أعمال عنف. وأفادت وسائل الاعلام المحلية بأن مسيرة مضادة جذبت نحو 200 شخص.

مجموعة النازيين الجدد معارضة للاتحاد الاوروبي وللمثليين وللمهاجرين. ونظمت المسيرة قبل انتخابات السويد الوطنية في 9 سبتمبر ايلول، التي تعد الهجرة إحدى القضايا الرئيسية فيها.

وكانت مسيرة النازيين الجدد من بين عشرات الفعاليات التي اقيمت في أنحاء ستوكهولم يوم السبت، ومنها مسيرة لحقوق الحيوانات جذبت نحو 500 شخص.

 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة      مقتل 46 مقاتلا من "الوطني السوري" منذ انطلاق "نبع السلام"      مظاهرات في دير الزور رافضة دخول قوات الأسد وروسيا وإيران