أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مسيرات للنازيين الجدد ومعارضيهم في عاصمة السويد

دولي | 2018-08-26 02:18:55
مسيرات للنازيين الجدد ومعارضيهم في عاصمة السويد
   مجموعة النازيين الجدد معارضة للاتحاد الاوروبي وللمثليين وللمهاجرين
(أب)
نظم ما يزيد على 200 من أنصار حركة المقاومة الشمالية التابعة للنازيين الجدد مسيرة في العاصمة السويدية، مرددين شعارات وملوحين بأعلامهم ذات اللونين الابيض والاخضر.

المسيرة التي استمرت ست ساعات كانت قد حصلت على موافقة الشرطة السويدية، التي انتشرت حول ساحة كونيغزهولمستورغ بستوكهولم. إلا انه بعد ساعات قليلة فقط تراجعت الحشود وألغيت المسيرة.

كانت الشرطة قد حذرت من احتمال وقوع اضطرابات في أنحاء المدينة، إلا أنه لم تقع أعمال عنف. وأفادت وسائل الاعلام المحلية بأن مسيرة مضادة جذبت نحو 200 شخص.

مجموعة النازيين الجدد معارضة للاتحاد الاوروبي وللمثليين وللمهاجرين. ونظمت المسيرة قبل انتخابات السويد الوطنية في 9 سبتمبر ايلول، التي تعد الهجرة إحدى القضايا الرئيسية فيها.

وكانت مسيرة النازيين الجدد من بين عشرات الفعاليات التي اقيمت في أنحاء ستوكهولم يوم السبت، ومنها مسيرة لحقوق الحيوانات جذبت نحو 500 شخص.

 
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خسائر "كفرنبودة" الزراعية.. إحصاء، دون قدرة على التعويض      ياسترمسكا تهزم جارسيا وتحرز لقب بطولة ستراسبورج للتنس      10 آلاف دولار.. غرامة لمن يقطف زهرة نادرة بتركيا      ارتفاع في أسعار الجنيه الإسترليني مع استقالة ماي      10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية      ليبيا.. تجدد المواجهات بمحور طريق المطار جنوبي طرابلس      انتشال 670 جثة من مقبرة جنوب الرقة      "يونيسيف" تكشف أرقام أطفال عناصر تنظيم "الدولة" الأجانب في سوريا