أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مساعدات أوروبية لإيران تغضب واشنطن

دولي | 2018-08-25 17:28:38
مساعدات أوروبية لإيران تغضب واشنطن
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
انتقدت الولايات المتحدة مساء الجمعة قرار الاتحاد الأوروبي منح إيران مبلغ 20.7 مليون دولار كمساعدة إنمائية.

وقال المبعوث الخاص لشؤون إيران في الخارجية الأميركية "براين هوك" في بيان، إن القرار الأوروبي يبعث لطهران "برسالة خاطئة في توقيت خاطئ".

وحث "هوك" الاتحاد على العمل مع واشنطن لإنهاء تهديد إيران للأمن العالمي، مضيفا أن المساعدة المقدمة لإيران "من أموال دافعي الضرائب الأوروبيين تديم قدرة النظام على إهمال حاجات مواطنيه وتساهم في خنق أي تغييرات ذات جدوى في سياساته".

وتابع "هوك": "المزيد من الأموال في أيدي آية الله يعني المزيد من الاغتيالات في البلدان الأوروبية ذاتها التي قدمت المساعدة".

وكان الاتحاد الأوروبي أعلن الخميس أنه سيرسل مبلغ 18 مليون يورو (20.7 مليون دولار) كدفعة أولى من حزمة مساعدات اقتصادية لإيران التي ترزح تحت ضغط العقوبات الأميركية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح