أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ترامب يطلب من بومبيو إرجاء زيارته لكوريا الشمالية

دولي | 2018-08-24 21:15:33
ترامب يطلب من بومبيو إرجاء زيارته لكوريا الشمالية
   وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو
(أ ب)

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه وجه وزير خارجيته مايك بومبيو الى إرجاء زيارة كوريا الشمالية، مشيرا الى عدم تحقيق تقدم كاف في شأن النزع النووي.
وأضاف في تغريدة أنه لا يعتقد أن الصين تسهم في مساعي إقناع بيونغيانغ بسبب ضغط الولايات المتحدة المتصاعد على الصين بشأن التجارة.
ويوم الخميس عين بومبيو تنفيذيا بارزا بشركة فورد موتور ليكون مبعوثه الخاص الى كوريا الشمالية، قائلا إنهما سيزوران معا بيونغيانغ الأسبوع المقبل.
وقال ترامب إنه طلب من بومبيو "عدم التوجه الى كوريا الشمالية في الوقت الراهن لأنني اشعر أننا لم نحقق تقدما كافيا في شأن النزع النووي في شبه الجزيرة الكورية".
وتشير بعض التقييمات المستقلة إلى أن كوريا الشمالية صعدت بالفعل أنشطتها النووية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تسجيل 41 حالة إصابة جديدة بالحصبة في أمريكا خلال أسبوع      "أذان الشايب" و"اللزاقيات".. أكلات شعبية حورانية، تزدهر في رمضان      المشافي والمراكز الصحية في الرقة.. تستعيد عافيتها بمساعدة منظمات دولية      مخيتاريان يغيب عن نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنية      الصين: أمريكا تسيء استغلال نفوذها وتتدخل في الأسواق      ماي تعدل اتفاق بريكست في محاولة اللحظة الأخيرة لحشد الدعم      مستشار النمسا يواجه تصويتا بحجب الثقة الأسبوع المقبل      ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻲ يمهل اللاجئين السوريين حتى العاشر من حزيران لإزالة 1400 خيمة إسمنتية ‏