أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ترامب يطلب من بومبيو إرجاء زيارته لكوريا الشمالية

دولي | 2018-08-24 21:15:33
ترامب يطلب من بومبيو إرجاء زيارته لكوريا الشمالية
   وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو
(أ ب)

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه وجه وزير خارجيته مايك بومبيو الى إرجاء زيارة كوريا الشمالية، مشيرا الى عدم تحقيق تقدم كاف في شأن النزع النووي.
وأضاف في تغريدة أنه لا يعتقد أن الصين تسهم في مساعي إقناع بيونغيانغ بسبب ضغط الولايات المتحدة المتصاعد على الصين بشأن التجارة.
ويوم الخميس عين بومبيو تنفيذيا بارزا بشركة فورد موتور ليكون مبعوثه الخاص الى كوريا الشمالية، قائلا إنهما سيزوران معا بيونغيانغ الأسبوع المقبل.
وقال ترامب إنه طلب من بومبيو "عدم التوجه الى كوريا الشمالية في الوقت الراهن لأنني اشعر أننا لم نحقق تقدما كافيا في شأن النزع النووي في شبه الجزيرة الكورية".
وتشير بعض التقييمات المستقلة إلى أن كوريا الشمالية صعدت بالفعل أنشطتها النووية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم      جونسون: بريطانيا ستنسحب من الاتحاد الأوروبي في 31 أكتوبر إذا رفض البرلمان الاتفاق      "قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا