أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اعتقال 3 مهاجرين في اليونان متهمين بسرقة شخص وقتله

جرائم و حوداث | 2018-08-24 20:59:02
اعتقال 3 مهاجرين في اليونان متهمين بسرقة شخص وقتله
   اعتقل الثالث وهو عراقي عمره 25 عاما في أثينا
(أ ب)
قالت الشرطة اليونانية إنها ألقت القبض على ثلاثة مهاجرين يزعم أنهم مسؤولون عن سرقة دامية قتل فيها رجل بعد سقوطه من فوق حافة تل مشهورة بين السياح في وسط أثينا هذا الشهر.

وقال بيان من الشرطة إن باكستانيين اثنين عمرهما 17 و 28 عاما اعتقلا أمس الخميس في إيدوميني، على الحدود مع مقدونيا، ويزعم أنهما خططا للعبور بشكل غير شرعي.

واعتقل الثالث وهو عراقي عمره 25 عاما في أثينا.

السرقة بالإكراه باستخدام سكين وقعت على تل فيلوبابوس المواجه لمعبد الأكروبوليس يوم 15 أغسطس/ آب. وليس من الواضح ما إذا كان الضحية، وهو يوناني عمره 25 عاما يدرس خارج البلاد كان في المكان بصحبة صديق برتغالي، قد دفع من فوق التل أم سقط أثناء محاولة لتجنب اللصوص.

اعتقل الشرطة عدة رجال باكستانيين بسبب سرقات عنيفة في المنطقة.
كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
كما يكرّم قتلى الشبيحة.. النظام يطلق اسم حنا مينة على إعدادية في "برزة"      هدف بيكي ينقذ برشلونة من هزيمة مفاجئة      "ذا هاوس ويذ أكلوك إن إتس وولز" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية      بومبيو: لا وقف لعقوبات كوريا الشمالية دون نزع سلاحها النووي      ألمانيا: ائتلاف الحكومة يتوصل لاتفاق حول مسؤول استخبارات      قتيل وخمسة جرحى خلال تظاهرة للمعارضة في نيكاراغوا      ترودو يؤكد أن الاعتبارات الانتخابية في كندا لا تؤثر على مفاوضات نافتا      أمام حاجز "الحشد الشعبي".. "عائشة" تتحول إلى "فاطمة" لتنقذ عائلتها..!