أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اعتقال 3 مهاجرين في اليونان متهمين بسرقة شخص وقتله

جرائم و حوداث | 2018-08-24 20:59:02
اعتقال 3 مهاجرين في اليونان متهمين بسرقة شخص وقتله
   اعتقل الثالث وهو عراقي عمره 25 عاما في أثينا
(أ ب)
قالت الشرطة اليونانية إنها ألقت القبض على ثلاثة مهاجرين يزعم أنهم مسؤولون عن سرقة دامية قتل فيها رجل بعد سقوطه من فوق حافة تل مشهورة بين السياح في وسط أثينا هذا الشهر.

وقال بيان من الشرطة إن باكستانيين اثنين عمرهما 17 و 28 عاما اعتقلا أمس الخميس في إيدوميني، على الحدود مع مقدونيا، ويزعم أنهما خططا للعبور بشكل غير شرعي.

واعتقل الثالث وهو عراقي عمره 25 عاما في أثينا.

السرقة بالإكراه باستخدام سكين وقعت على تل فيلوبابوس المواجه لمعبد الأكروبوليس يوم 15 أغسطس/ آب. وليس من الواضح ما إذا كان الضحية، وهو يوناني عمره 25 عاما يدرس خارج البلاد كان في المكان بصحبة صديق برتغالي، قد دفع من فوق التل أم سقط أثناء محاولة لتجنب اللصوص.

اعتقل الشرطة عدة رجال باكستانيين بسبب سرقات عنيفة في المنطقة.
كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"العدالة والتنمية" التركي: يجب كشف هوية من أمر بقتل خاشقجي      بسمة المعرة.. مشروع خدمي لزوجات المعتقلين والشهداء لإعالة أنفسهن      عشرات الآلاف يلقون حتفهم في أفريقيا سنويا بسبب الأدوية المغشوشة      واشنطن تفرض عقوبات ضد 17 سعوديا على خلفية مقتل خاشقجي      بنغلاديش تلغي خطة إعادة الروهينغيا      رحيل المغني والملحن التونسي قاسم كافي      لوكاكو يغيب عن بلجيكا في مواجهة آيسلندا      الجبير: نعتبر قتل خاشقجي جريمة وخطأ كبيرا جدا