أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في عيد الأضحى.. أم تشنق رضيعتها

جرائم و حوداث | 2018-08-23 16:33:33
في عيد الأضحى.. أم تشنق رضيعتها
   صورة تعبيرية - أرشيف
زمان الوصل - رصد
أقدمت "أم" في مدينة الاسكندرية في مصر ،خلال الساعات الأولى من عيد الأضحى، على قتل طفلتها الرضيعة البالغة من العمر عاما واحدًا شنقا بواسطة شال، حيث ثبتت طرفه الآخر بنافذة حجرة سكنها وتوجهت عقب ذلك لزيارة أحد أقارب زوجها بالمنزل المجاور وبعد عودتها للشقة ادعت مفاجأتها بالحادث وصرخت قاصدة تجميع الأهالى خشية افتضاح أمرها.

وبالتحقيقات، بحسب وسائل إعلام مصرية، اعترفت الأم بارتكاب الواقعة وقررت أنها لم تتعمد قتل طفلتها، حيث انتابتها حالة نفسية سيئة وعاصرتها حالة من عدم الإدراك قامت على إثرها بلف شال خاص بزوجها حول رقبة الرضيعة وتعليق الطرف الآخر بنافذة الحجرة، لتلقى مصرعها في الحال.

واحيلت "الأم" على النيابة ، كما تم انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفلة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لافروف: تركيا لن تشن عملية عسكرية جديدة في الشمال السوري      ألمانيا.. دعوات لمنع الحجاب في المدارس الابتدائية      العمل الدرامي التركي الأضخم.. "المؤسس عثمان" يبدأ عرضه اليوم      حاملة الطائرات الأمريكية "أبراهام لينكولن" تعبر مضيق هرمز      "الدستورية" تعزل "دليقان" لدعوته للاجتماعات بدمشق      مورينيو يتولى تدريب توتنهام الإنجليزي      ثنائية رامسي تقود ويلز للتأهل إلى يورو 2020      البط يكسب قضية أمام المحاكم الفرنسية