أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"توتال" شركة النفط الفرنسية العملاقة تنسحب من إيران

اقتصاد | 2018-08-20 14:00:42
"توتال" شركة النفط الفرنسية العملاقة تنسحب من إيران
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
انسحبت شركة النفط الفرنسية العملاقة "توتال" رسميا من مشروع بمليارات الدولارات في إيران في اعقاب إعادة فرض العقوبات الأميركية على طهران، بحسب ما اعلن وزير النفط الإيراني "بيجان نمدار زنقانه" اليوم الاثنين.

وقال زنقانه في تصريحات لوكالة الانباء الخاصة بوزارة النفط إن "توتال انسحبت رسميا من اتفاق تطوير المرحلة 11 من حقل بارس الجنوبي. مضى أكثر من شهرين على إعلانها أنها ستنسحب من العقد".

وكانت شركة النفط والطاقة الفرنسية قد حذرت في وقت سابق من أنها قد تنسحب من المرحلة 11 في حقل "بارس الجنوبي" (إس.بي 11) للغاز الطبيعي، يقدر في ضوء قرار الرئيس الأميركي "دونالد ترمب" الانسحاب من اتفاق نووي دولي مع إيران.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
عقب حملة اسطنبول.. ما هي آراء السوريين في ولاياتهم الجديدة؟      لبنان..تصريح "عون" يشعل ساحات التظاهر ومقتل عضو بـ"التقدمي الاشتراكي" (فيديو)      نقل الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر للمستشفى بسبب نزيف في المخ      مظاهرات مسائية مناهضة للأسد في ريف درعا      موسكو تتهم واشنطن بالعمل على إقامة شبه دولة منفصلة عن سوريا شرقي الفرات      السويداء.. مقتل طالب جامعي على يد شبيح في بلدة "عريقة"      صواريخ الأسد توقع ضحايا مدنيين ومتطوعين في الدفاع المدني جنوب إدلب      الطب الشرعي يرجّح فرضية انتحار "لو ميسورييه" في إسطنبول