أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مخيم الصفصافة.. حيث يدفن أبناء سهل الغاب أحياءً

مخيم الصفصافة.. حيث يدفن أبناء سهل الغاب أحياءً
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
يعاني قاطنو مخيم الصفصافة غربي مدينة سلقين بريف إدلب من واقع مرير وحياة متعبة، إذ يفتقر المكان لأدنى متطلبات العيش والصحة فيما تغيب المنظمات الإنسانية بشكل كامل.

تأسس المخيم قبل 4 سنوات، ويضم نحو 2000 مهجّر من سهل الغاب ريف حماة، بعدما غادروا بيوتهم ومنازلهم على آثر الدمار الكبير الذي حل بها بفعل طيران الأسد الحربي. 

معظم المقيمين داخل المخيم من أبناء الشهداء والأرامل ومعسري الحال، وهؤلاء الذين لا يملكون القدرة المالية على العيش في المدن المحررة واستئجار البيوت.

الأمراض تغزو المكان نتيجة انتشار الأوساخ ومجاري المياه ولا مراكز صحية أو أطباء أو أدوية هناك لتلافي هذه المشاكل الجمة.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دعا إلى الإسلام البروتستاني... عميل عتيق لنظام الأسد يخترق أبرز القوائم الفرنسية في الانتخابات الأوروبية      جثة الضابط الروسي في ريف اللاذقية فخ أوقع العديد من جنود الأسد وبوتين      دراسة: إعادة هيكلة أجهزة المخابرات دليل على الإرادة الحقيقية للتغيير في سوريا      لبنان.. حريق مجهول الأسباب يقتل رضيعاً سورياً في مخيم للاجئين      النيران تلتهم القمح في عشرات الهكتارات جنوب الحسكة      رئيس المفوضية الأوروبية يثني على موقف "ميركل" بشأن اللاجئين      جعجع وجنبلاط يهاجمان الأسد ويؤكدان أنه لا يريد عودة اللاجئين      40 مدنيا ضحايا طيران الأسد في قصف استهدف سوقا شعبية بـ"المعرة"