أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أمريكا: مسيرة مناهضة للعنصرية والشرطة في ذكرى مسيرة عنصرية

دولي | 2018-08-13 03:38:35
أمريكا: مسيرة مناهضة للعنصرية والشرطة في ذكرى مسيرة عنصرية
   نظمت المظاهرة في الذكرى السنوية الأولى لمسيرة عنيفة للقوميين البيض
(أب)
تجمع أكثر من ألف شخص في فريدم بلازا بالقرب من البيت الأبيض للتظاهر ضد مسيرة للقوميين البيض من المقرر إجراؤها في وقت لاحق اليوم.

ونظمت المظاهرة في الذكرى السنوية الأولى لمسيرة عنيفة للقوميين البيض، في وسط مدينة تشارلوتسفيل وسط ولاية فيرجينيا الأمريكية، والتي تحولت إلى أعمال عنف وأدت إلى وفاة متظاهر مناهض للتظاهر.

وقالت ماكيا غرين، التي تمثل فرع واشنطن في منظمة بلاك لايفز ماتر، للمتظاهرين "تعلمنا من التجربة أن تجاهل القوميين البيض غير مجدي".

ويخطط متظاهرون مضادون لتنظيم مسيرة إلى ساحة أمام البيت الأبيض، قبل وصول القوميين البيض. وقد أقامت الشرطة سلسلة من الحواجز للفصل بين الجانبين.

ويتوقع أن تفوق أعداد المتظاهرين المضادين أعداد القوميين البيض.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب      هل تسهم "المنطقة الآمنة" في خفض إيجارات البيوت والمحال التجارية في المناطق المحررة؟      ترامب: وقف إطلاق النار صامد في سوريا رغم بعض المناوشات      الأسد يبحث عن 45 ألف لبناني... هكذا استغل عون "ملف المفقودين اللبنانيين" لتلميع صورته      برلمان بريطانيا يرفض إجراء تصويت جديد على اتفاق بريكست      اختيار موراي لتمثيل بريطانيا في نهائيات كأس ديفيز للتنس