أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أمريكا: مسيرة مناهضة للعنصرية والشرطة في ذكرى مسيرة عنصرية

دولي | 2018-08-13 03:38:35
أمريكا: مسيرة مناهضة للعنصرية والشرطة في ذكرى مسيرة عنصرية
   نظمت المظاهرة في الذكرى السنوية الأولى لمسيرة عنيفة للقوميين البيض
(أب)
تجمع أكثر من ألف شخص في فريدم بلازا بالقرب من البيت الأبيض للتظاهر ضد مسيرة للقوميين البيض من المقرر إجراؤها في وقت لاحق اليوم.

ونظمت المظاهرة في الذكرى السنوية الأولى لمسيرة عنيفة للقوميين البيض، في وسط مدينة تشارلوتسفيل وسط ولاية فيرجينيا الأمريكية، والتي تحولت إلى أعمال عنف وأدت إلى وفاة متظاهر مناهض للتظاهر.

وقالت ماكيا غرين، التي تمثل فرع واشنطن في منظمة بلاك لايفز ماتر، للمتظاهرين "تعلمنا من التجربة أن تجاهل القوميين البيض غير مجدي".

ويخطط متظاهرون مضادون لتنظيم مسيرة إلى ساحة أمام البيت الأبيض، قبل وصول القوميين البيض. وقد أقامت الشرطة سلسلة من الحواجز للفصل بين الجانبين.

ويتوقع أن تفوق أعداد المتظاهرين المضادين أعداد القوميين البيض.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دورتموند يضم تورجان هازارد من مونشنجلادباخ      الذهب مستقر قرب أدنى مستوى في أسبوعين بفعل صعود الدولار      بكين تُدين عزم واشنطن فرض عقوبات على شركة صينية      قدم من تركيا عصرا وقضى بعد المغرب.. طيران العدوان الروسي الأسدي يقتل "أزمرلي"      استدعاء أجويرو لتشكيلة الأرجنتين في كوبا أمريكا      هواوي تطلق هواتف هونر جديدة دون الحديث عن نظام التشغيل أندرويد      بينهم سوريون.. السودان يعيد فحص الجنسيات الممنوحة للأجانب      يوم دامٍ في ريف إدلب.. الأسد يرتكب مجزرة في "معرة النعمان" حصيلتها الأولية 9 ضحايا