أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سيدة لا تزال تعيش مجزرة كرم الطراب .. وأطفالها تحت وطأة الجوع

سيدة لا تزال تعيش مجزرة كرم الطراب .. وأطفالها تحت وطأة الجوع
   شاهد الفيديو أدناه - زمان الوصل
زمان الوصل tv
ام محمد، مهجرة من مدينة حلب، حي كرم الطراب، وهي أم لستة أيتام، كانت شاهداً على مجزرة نظام الأسد المروعة في حي كرم الطراب.


تروي السيدة الأربعينية قصتها بمزيج من الحزن والألم، حيث تتذكر زوجها الذي فقدته جراء إجرام النظام، وكذلك معاناة أطفالها الأبرياء الذين لم يبق لهم معيل. كان زوج "أم محمد" يعاني مرض القلب، وكان حاضرا وقت ارتكاب المجزرة فأصيب بنوبة خلال مشاهدته فصول الموت المروعة.

لم تستطيع السيدة البقاء في حلب بعد المشهد الذي يداهم ذاكرتها بين حين واخر، فنزحت وزوجها واطفالها الى ريف حلب الجنوبي، حيث فقدت زوجها لاحقا.


اليوم يعاني الأطفال وأمهم الجوع والقلّة، لا طعام يكفي، ولا دواء، فكيف بثياب العيد.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
واشنطن توجه 18 اتهاما بينها التجسس لمؤسس "ويكيليكس"      المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير شيئا بمفاوضات "بريكست"      سياسي دنماركي.. لن يبقى مسلم واحد هنا في نفس اليوم الذي أصل فيه إلى السلطة      لندن.. عرض رسومات ليوناردو دافنشى فى قصر بكنجهام      أمام زوجته.. الجندرما تتفنن بتعذيب ناشط سوري مع ولديه حاولوا الدخول تهريباً إلى تركيا      عالج سوريات... طبيب نسائية مزيف في يد السلطات التركية      جهاز يتعرف علي مشاعرك من صوتك..!      إيقاف رئيس اتحاد جنوب السودان لكرة القدم 10 سنوات