أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اعتقال سيدة عمرها 81 عاما هربت هيروين عبر الحدود الأمريكية

العالم | 2018-08-11 00:26:48
اعتقال سيدة عمرها 81 عاما هربت هيروين عبر الحدود الأمريكية
   تم تسليم السيدة لعملاء التحقيقات في وزارة الأمن الداخلي.
(أب)
صادرت السلطات 42 كيلوغراما من الهيروين قيمتها أكثر من 870 ألف دولار من سيدة عمرها 81 عاما حاولت تهريب المخدرات عبر الحدود الأمريكية- المكسيكية.

ونقلت قناة كيه إيه بي سي- تي في أن كلب في هيئة الجمارك الأمريكية وحماية الحدود كشف الأربعاء عند معبر تيكاتي الحدودي ما دفع أفراد الحراسة لتفتيش الجزء الداخلي من السيارة التي تقودها السيدة الأمريكية من طراز كرايسلر 2011.

واكتشف أفراد الحراسة 34 حزمة ملفوفة من الهيروين داخل الجزء السفلي الداخلي من السيارة.

اعتقلت السيدة وتم تسليمها لعملاء التحقيقات في وزارة الأمن الداخلي.

صادرت السلطات السيارة.

وقال بيت فلوريس، مدير العمليات في هيئة سان دييغو للجمارك وحماية الحدود إن "عصابات المخدرات ستحاول التلاعب بأي شخص لتهريب مخدراتهم عبر معابر وبوابات الدخول."
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشرطة البريطانية: منفذ حادث الدهس في لندن بريطاني الجنسية      لبنان... أب "يتحرش" بابنتيه والمحكمة تسلّمهما له      مكلارين: الونسو سيعتزل سباقات فورمولا 1 بنهاية الموسم الجاري      دراسة: السجائر الإلكترونية تتلف خلايا جهاز المناعة      البرازيلي رونالدو يغادر المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية      شركات تركية تمتنع عن الإعلان في المواقع الأمريكية      نيو الصينية للسيارات الكهربائية تقدم طلب اكتتاب بقيمة 1,8 مليار دولار في نيويورك      إصابة نائب ليبي بإطلاق نار أمام مقر البرلمان