أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

التنظيم يهاجم قوات النظام بدير الزور

محلي | 2018-08-11 00:11:04
التنظيم يهاجم قوات النظام بدير الزور
   عنصران للنظام في دير الزور - جيتي
زمان الوصل
جدد تنظيم "الدولة الإسلامية" يوم الجمعة هجومه على مواقع قوات النظام والميليشيات المساندة لها شرق دير الزور.

وأعلن التنظيم عبر "وكالة أعماق" مهاجمة 5 انغماسيين من عناصر موقعا لقوات النظام في قرية "الحسرات" شمال مدينة "البوكمال"، حيث تسللوا إلى الموقع عصرا واشتبكوا مع عناصره، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

واستمرت الاشتباكات لعدة ساعات بين الجانبين قتل خلالها أحد المهاجمين، فيما عاد الباقون إلى مواقعهم، وفق إعلان التنظيم.

وأشار التنظيم إلى تدمير العناصر دبابة وآلية رباعية لقوات النظام بصاروخ موجه وقذيفة صاروخية.

كما شن عناصر تنظيم "الدولة" هجوماً آخر تخلله تفجير مفخخة ضد مواقع قوات النظام في منطقة "هريبشة" في منطقة الحدود الإدارية مع حمص على طريق دير الزور- تدمر في عمق البادية، وفق نشطاء.

وفي منطقة "الجزيرة"، قتل 4 عناصر من ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" بانفجار عبوة ناسفة على طريق "رويشد" - "أبو خشب" شمال دير الزور، وفق مصادر محلية.

وقصفت طائرات التحالف الدولي مناطق سيطرة تنظيم "الدولة الإسلامية" في مدينة "هجين" والبلدات الواقعة على يسار الفرات، وسط استعدادات لإطلاق معركة ضد التنظيم هناك.

ومازال تنظيم "الدولة الإسلامية" يسيطر على مدينة "هجين" وبلدات "البو خاطر" و"الشعفة" و"السوسة" و"الباغوز" على الشاطئ الأيسر لنهر الفرات شرق دير الزور.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إدلب.. القبض على عصابة ترويج مخدرات وسرقة في "أريحا"      قطر أبلغت بلاده... إطلاق سراح صحفي ياباني بعد احتجازه 3 سنوات في سوريا      قمة روسية تركية لبحث الوضع السوري ‏      بتهمة التحريض ضد تركيا..شرطة "جنديرس" تداهم خيمة ناشطة مهجرة      أسعار الزيتون والجوز في سوق باب سريجة بدمشق      التركية تتراجع 3% على وقع تخلي حزب قومي عن التحالف مع العدالة والتنمية      دراسة حول الآثار المحتملة لاغتيال "خاشقجي" على العلاقات السعودية الأمريكية      تألق أوزيل وأوباميانج يمنح أرسنال انتصاره العاشر على التوالي