أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ولاية تركية تفتتح فندقًا للحيوانات

أخبار تركيا | 2018-08-10 23:00:08
ولاية تركية تفتتح فندقًا للحيوانات
   بلغت تكلفة المشروع حوالي 5.5 مليون ليرة تركية
الاناضول

افتتحت بلدية سيواس وسط تركيا، اليوم الجمعة، فندقًا للحيوانات، ومركزًا لإيواء ورعاية حيوانات الشوارع.

وقال والي سيواي، داود غل، في كلمته خلال حفل الافتتاح إن الدول التي تعتبر نفسها دولًا عظمى، تهتم أيضًا بالحيوانات.

وقال رئيس بلدية سيواس، سامي أيدن، إن "الحيوانات أمانة لدى البشر، ومن الواجب عليهم العناية بهم، ومن هذا المنطلق فكرنا أن حيوانات الشوارع في سيواس، لديها الحق مثل سكان الولاية من البشر، في العيش بأفضل طريقة وضمن أفضل الظروف".

وأوضح أن الفندق والمركز أقيم على مساحة 22 دونمًا، ويتوفر فيه لكل حيوان مكان مستقل للإقامة، ملحق به باحة صغيرة مغلقة، مع توفير ساحة للنزهة لكل 6 حيوانات.

وبلغت تكلفة المشروع حوالي 5.5 مليون ليرة تركية، ويمكن لأصحاب الحيوانات الأليفة تركها في الفندق في حال سفرهم خارج الولاية.

ويضم المشروع فندقًا للحيوانات، ومستشفى بيطري، ومساحة خضراء، بالإضافة للخدمات التي يقدمها لأصحاب الحيوانات من أماكن للراحة، وكافيتريا، وموقف للسيارات.

وأماكن إقامة الحيوانات مزودة بوسائل التدفئة شتاءً، والتكييف صيفًا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بتهمة التحريض ضد تركيا..شرطة "جنديرس" تداهم خيمة ناشطة مهجرة      أسعار الزيتون والجوز في سوق باب سريجة بدمشق      التركية تتراجع 3% على وقع تخلي حزب قومي عن التحالف مع العدالة والتنمية      دراسة حول الآثار المحتملة لاغتيال "خاشقجي" على العلاقات السعودية الأمريكية      تألق أوزيل وأوباميانج يمنح أرسنال انتصاره العاشر على التوالي      أردوغان يطالب بمحاكمة قتلة "خاشقجي" في تركيا      أسعار صرف العملات الرئيسة مقابل الليرة التركية      إيران تعرب عن استعدادها لخوض محادثات مع واشنطن