أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ولاية تركية تفتتح فندقًا للحيوانات

أخبار تركيا | 2018-08-10 23:00:08
ولاية تركية تفتتح فندقًا للحيوانات
   بلغت تكلفة المشروع حوالي 5.5 مليون ليرة تركية
الاناضول

افتتحت بلدية سيواس وسط تركيا، اليوم الجمعة، فندقًا للحيوانات، ومركزًا لإيواء ورعاية حيوانات الشوارع.

وقال والي سيواي، داود غل، في كلمته خلال حفل الافتتاح إن الدول التي تعتبر نفسها دولًا عظمى، تهتم أيضًا بالحيوانات.

وقال رئيس بلدية سيواس، سامي أيدن، إن "الحيوانات أمانة لدى البشر، ومن الواجب عليهم العناية بهم، ومن هذا المنطلق فكرنا أن حيوانات الشوارع في سيواس، لديها الحق مثل سكان الولاية من البشر، في العيش بأفضل طريقة وضمن أفضل الظروف".

وأوضح أن الفندق والمركز أقيم على مساحة 22 دونمًا، ويتوفر فيه لكل حيوان مكان مستقل للإقامة، ملحق به باحة صغيرة مغلقة، مع توفير ساحة للنزهة لكل 6 حيوانات.

وبلغت تكلفة المشروع حوالي 5.5 مليون ليرة تركية، ويمكن لأصحاب الحيوانات الأليفة تركها في الفندق في حال سفرهم خارج الولاية.

ويضم المشروع فندقًا للحيوانات، ومستشفى بيطري، ومساحة خضراء، بالإضافة للخدمات التي يقدمها لأصحاب الحيوانات من أماكن للراحة، وكافيتريا، وموقف للسيارات.

وأماكن إقامة الحيوانات مزودة بوسائل التدفئة شتاءً، والتكييف صيفًا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اعتقال المطرب الأمريكي كريس براون في باريس لاتهامه بالاغتصاب      "التنظيم" يقترب من نهايته في الجزيرة السورية      بيان من "أولياء الدم" بخصوص مقتل الشاب العتر تحت التعذيب      وزير داخلية إيطاليا: ماكرون "رئيس بالغ السوء"      تركيا.. وفاة صاحب أطول شارب بالعالم      خلاف بين "أحمد العودة" ونائبه يوقع قتلى وجرحى في صفوف "الفيلق الخامس"      قطر تهزم العراق وتبلغ دور الثمانية في كأس آسيا      صحيفة روسية: الجيش السوري غير مستعد لاستخدام "إس 300"