أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمم المتحدة: نثق بأنّ تركيا والولايات المتحدة ستحلان خلافاتهما

أخبار تركيا | 2018-08-10 23:00:07
الأمم المتحدة: نثق بأنّ تركيا والولايات المتحدة ستحلان خلافاتهما
   جاء ذلك على لسان نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة "فرحان حق"
الاناضول

أعربت الأمم المتحدة، اليوم الجمعة، عن ثقتها في تمكن تركيا والولايات المتحدة الأمريكية من حل خلافاتهما عبر علاقاتهما الثنائية.

جاء ذلك على لسان نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة "فرحان حق"، في مؤتمر صحفي عقده بالمقر الدائم للمنظمة الدولية بنيويورك.

وكان المسؤول الأممي يرد على أسئلة الصحفيين بشأن موقف الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، من تصاعد التوتر في العلاقات بين أنقرة وواشنطن.

وقال "حق"، للصحفيين، "هذه مسألة ثنائية بين الدولتين، ونحن نثق بأن تركيا والولايات المتحدة الأمريكية ستتمكنان من حلّ خلافاتهما عبر علاقاتهما الثنائية، ونحن نأمل ذلك".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان في موسكو.. والملف السوري أولا      دمشق القديمة.. 7 أطفال أشقاء يقضون حرقا بالليل      "أبو ظبي" تفتح أبوابها لممول الشبيحة الأشهر      250 يورو وصور بالكلاشنكوف تدمغ لاجئا سوريا في ألمانيا بـ"الإرهاب"      مجلس النواب الأمريكي يقر مشروع قانون لمنع الانسحاب من حلف الأطلسي      الثلوج تُغلق برج "إيفل" أمام الزوار      "حصار".. فيلم يوثق لعزلة الجولانيين تحت الاحتلال الإسرائيلي      وليامز تودع بطولة استراليا بعد انتفاضة بليسكوفا