أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمم المتحدة: نثق بأنّ تركيا والولايات المتحدة ستحلان خلافاتهما

أخبار تركيا | 2018-08-10 23:00:07
الأمم المتحدة: نثق بأنّ تركيا والولايات المتحدة ستحلان خلافاتهما
   جاء ذلك على لسان نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة "فرحان حق"
الاناضول

أعربت الأمم المتحدة، اليوم الجمعة، عن ثقتها في تمكن تركيا والولايات المتحدة الأمريكية من حل خلافاتهما عبر علاقاتهما الثنائية.

جاء ذلك على لسان نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة "فرحان حق"، في مؤتمر صحفي عقده بالمقر الدائم للمنظمة الدولية بنيويورك.

وكان المسؤول الأممي يرد على أسئلة الصحفيين بشأن موقف الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، من تصاعد التوتر في العلاقات بين أنقرة وواشنطن.

وقال "حق"، للصحفيين، "هذه مسألة ثنائية بين الدولتين، ونحن نثق بأن تركيا والولايات المتحدة الأمريكية ستتمكنان من حلّ خلافاتهما عبر علاقاتهما الثنائية، ونحن نأمل ذلك".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بتهمة التحريض ضد تركيا..شرطة "جنديرس" تداهم خيمة ناشطة مهجرة      أسعار الزيتون والجوز في سوق باب سريجة بدمشق      التركية تتراجع 3% على وقع تخلي حزب قومي عن التحالف مع العدالة والتنمية      دراسة حول الآثار المحتملة لاغتيال "خاشقجي" على العلاقات السعودية الأمريكية      تألق أوزيل وأوباميانج يمنح أرسنال انتصاره العاشر على التوالي      أردوغان يطالب بمحاكمة قتلة "خاشقجي" في تركيا      أسعار صرف العملات الرئيسة مقابل الليرة التركية      إيران تعرب عن استعدادها لخوض محادثات مع واشنطن