أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمم المتحدة: نثق بأنّ تركيا والولايات المتحدة ستحلان خلافاتهما

أخبار تركيا | 2018-08-10 23:00:07
الأمم المتحدة: نثق بأنّ تركيا والولايات المتحدة ستحلان خلافاتهما
   جاء ذلك على لسان نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة "فرحان حق"
الاناضول

أعربت الأمم المتحدة، اليوم الجمعة، عن ثقتها في تمكن تركيا والولايات المتحدة الأمريكية من حل خلافاتهما عبر علاقاتهما الثنائية.

جاء ذلك على لسان نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة "فرحان حق"، في مؤتمر صحفي عقده بالمقر الدائم للمنظمة الدولية بنيويورك.

وكان المسؤول الأممي يرد على أسئلة الصحفيين بشأن موقف الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، من تصاعد التوتر في العلاقات بين أنقرة وواشنطن.

وقال "حق"، للصحفيين، "هذه مسألة ثنائية بين الدولتين، ونحن نثق بأن تركيا والولايات المتحدة الأمريكية ستتمكنان من حلّ خلافاتهما عبر علاقاتهما الثنائية، ونحن نأمل ذلك".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اعتقال المطرب الأمريكي كريس براون في باريس لاتهامه بالاغتصاب      "التنظيم" يقترب من نهايته في الجزيرة السورية      بيان من "أولياء الدم" بخصوص مقتل الشاب العتر تحت التعذيب      وزير داخلية إيطاليا: ماكرون "رئيس بالغ السوء"      تركيا.. وفاة صاحب أطول شارب بالعالم      خلاف بين "أحمد العودة" ونائبه يوقع قتلى وجرحى في صفوف "الفيلق الخامس"      قطر تهزم العراق وتبلغ دور الثمانية في كأس آسيا      صحيفة روسية: الجيش السوري غير مستعد لاستخدام "إس 300"