أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمم المتحدة: نثق بأنّ تركيا والولايات المتحدة ستحلان خلافاتهما

أخبار تركيا | 2018-08-10 23:00:07
الأمم المتحدة: نثق بأنّ تركيا والولايات المتحدة ستحلان خلافاتهما
   جاء ذلك على لسان نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة "فرحان حق"
الاناضول

أعربت الأمم المتحدة، اليوم الجمعة، عن ثقتها في تمكن تركيا والولايات المتحدة الأمريكية من حل خلافاتهما عبر علاقاتهما الثنائية.

جاء ذلك على لسان نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة "فرحان حق"، في مؤتمر صحفي عقده بالمقر الدائم للمنظمة الدولية بنيويورك.

وكان المسؤول الأممي يرد على أسئلة الصحفيين بشأن موقف الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، من تصاعد التوتر في العلاقات بين أنقرة وواشنطن.

وقال "حق"، للصحفيين، "هذه مسألة ثنائية بين الدولتين، ونحن نثق بأن تركيا والولايات المتحدة الأمريكية ستتمكنان من حلّ خلافاتهما عبر علاقاتهما الثنائية، ونحن نأمل ذلك".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشرطة البريطانية: منفذ حادث الدهس في لندن بريطاني الجنسية      لبنان... أب "يتحرش" بابنتيه والمحكمة تسلّمهما له      مكلارين: الونسو سيعتزل سباقات فورمولا 1 بنهاية الموسم الجاري      دراسة: السجائر الإلكترونية تتلف خلايا جهاز المناعة      البرازيلي رونالدو يغادر المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية      شركات تركية تمتنع عن الإعلان في المواقع الأمريكية      نيو الصينية للسيارات الكهربائية تقدم طلب اكتتاب بقيمة 1,8 مليار دولار في نيويورك      إصابة نائب ليبي بإطلاق نار أمام مقر البرلمان