أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيسبوك يشدد إجراءات الدخول لمديري صفحات لها عدد ضخم من المتابعين في أمريكا

تكنولوجيا | 2018-08-10 21:44:41
فيسبوك يشدد إجراءات الدخول لمديري صفحات لها عدد ضخم من المتابعين في أمريكا
   في مسعى لجعل عملية إدارة صفحة باستخدام حساب مزور أو مخترق أكثر صعوبة
رويترز
قالت شركة فيسبوك يوم الجمعة إنها ستضيف خاصية جديدة للتحقق من هويات المستخدمين الذين يديرون صفحات على موقعها للتواصل الاجتماعي لها عدد ضخم من المتابعين في الولايات المتحدة، في مسعى لجعل عملية إدارة صفحة باستخدام حساب مزور أو مخترق أكثر صعوبة.

وتأتي الإجراءات بعد نحو أسبوع من إعلان فيسبوك إنها رصدت حملة منسقة جديدة للتأثير السياسي على منصتها بهدف تضليل المستخدمين قبل انتخابات الكونجرس الأمريكي في نوفمبر تشرين الثاني.

وفي ذلك الوقت حذفت الشركة 32 صفحة وحسابا من فيسبوك وإنستجرام في إطار مساعي للتصدي للتدخل الأجنبي في الانتخابات الأمريكية.

وستتطلب الإجراءات الجديدة من مديري صفحات فيسبوك تأمين حساباتهم بإجراءات تحقق من خطوتين وتوضيح محل الإقامة الرئيسي.

كما ستضيف فيسبوك قسما يظهر الدولة الرئيسية التي تدار منها الصفحة.

وسيضيف موقع انستجرام للصور، الذي تملكه فيسبوك، خصائص مماثلة في الأسابيع المقبلة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لبنان... أب "يتحرش" بابنتيه والمحكمة تسلّمهما له      مكلارين: الونسو سيعتزل سباقات فورمولا 1 بنهاية الموسم الجاري      دراسة: السجائر الإلكترونية تتلف خلايا جهاز المناعة      البرازيلي رونالدو يغادر المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية      شركات تركية تمتنع عن الإعلان في المواقع الأمريكية      نيو الصينية للسيارات الكهربائية تقدم طلب اكتتاب بقيمة 1,8 مليار دولار في نيويورك      إصابة نائب ليبي بإطلاق نار أمام مقر البرلمان      شركة بريطانية تتخلى عن مشروع للطاقة الشمسية في ايران بسبب العقوبات الاميركية