أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هدوء حذر مع بدء وقف إطلاق نار جديد بين حماس وإسرائيل

عـــــربي | 2018-08-10 10:31:17
هدوء حذر مع بدء وقف إطلاق نار جديد بين حماس وإسرائيل
   قتل ما لا يقل عن 163 فلسطينيا بنيران إسرائيلية.
(أب)
 
قال الجيش الاسرائيلي يوم الجمعة إنه لم تنطلق أي صواريخ من غزة على اسرائيل خلال الليل ولم ينفذ هو أي غارات جوية. لم تؤكد الحكومة الإسرائيلية الهدنة.

ذكرت قناة الأقصى الفضائية التابعة لحماس في وقت متأخر من الخميس أن صفقة بوساطة مصرية ترسخت "على أساس الهدوء المتبادل".
اقتربت إسرائيل وحماس من الدخول في صراع خطير في الأسابيع الأخيرة بعد أربعة أشهر من أعمال العنف على حدود غزة جراء الاحتجاجات التي تنظمها حماس هناك.

قتل ما لا يقل عن 163 فلسطينيا بنيران إسرائيلية ، بينهم 120 متظاهر منذ ذلك الحين. وخلال ذلك الوقت ، قتل قناص من غزة جنديا إسرائيليا.
كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إلى الأردنيين العائدين من سوريا: هل ستقولون لأطفالكم إن البطاطا التي أكلوها قد يكون تحتها قبر جماعي لأقرانهم      خاشقجي في آخر لقاء له: العالم تعود على الألم السوري وبشار يدين بحياته لإيران      السعودية: خاشقجي قتل بــ"شجار" وإعفاء القحطاني والعسيري وعدة ضباط إستخبارات      دير الزور.. التحالف يقتل ويجرح عشرات السوريين والعراقيين      ترامب: بومبيو لم يطّلع على نص أو تسجيل بشأن اختفاء خاشقجي      ويمبلدون تعتمد شوطا فاصلا للمجموعة الأخيرة لمباريات نسخة 2019      النيابة التركية تستجوب موظفي القنصلية السعودية بشأن اختفاء خاشقجي      ثلاثة أحناش تتسلل إلى أحد مخيمات "عرسال"