أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

والدا ميلانيا ترامب يحصلان على الجنسية الاميركية

العالم | 2018-08-10 10:01:06
والدا ميلانيا ترامب يحصلان على الجنسية الاميركية
   خلال حفل تجنيس نظم في نيويورك
(أ ف ب)
حصل والدا السيدة الاميركية الاولى ميلانيا ترامب السلوفينية الاصل على الجنسية الاميركية خلال حفل تجنيس نظم في نيويورك الخميس كما أعلن المحامي المكلف ملفهما مايكل وايلدز لوكالة فرانس برس.

وقال وايلدز ان والدي زوجة الرئيس الاميركي دونالد ترامب، فيكتور وأماليا نافس أديا اليمين للحصول على الجنسية.

ولم يحدد المحامي الفترة التي استغرقها استكمال اجراءات الحصول على الجنسية كما لم يوضح ما اذا كانت السيدة الاميركية الاولى البالغة من العمر كانت وراء كفالة إقامتهما الدائمة.

يشار الى ان ترامب اعتمد نهجا متشددا في سياسة الهجرة منتقدا الاجراءات التي تتيح للرعايا الاميركيين المجنسين ان يتولوا كفالة أقرباء لهم من أجل الحصول على الاقامة الدائمة.

ويعتبر الرئيس الجمهوري ان هذا النظام يحرم الاميركيين من الوظائف ويهدد الامن القومي داعيا الى اعتماد نظام يعتمد على معيار الكفاءة ومنح الاقامة لاشخاص متعلمين ومهنيين يجيدون اللغة الانكليزية.

وفيكتور نافس بائع السيارات في سلوفينيا وآماليا التي عملت سابقا في مصنع أنسجة، في السبعينات من العمر وهما متقاعدان ويمضيان غالبية أوقاتهما في الولايات المتحدة حيث يقضيان الوقت مع ابنتهما وحفيدهما بارون.

كلمات دلالية:
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خاشقجي في آخر لقاء له: العالم تعود على الألم السوري وبشار يدين بحياته لإيران      السعودية: خاشقجي قتل بــ"شجار" وإعفاء القحطاني والعسيري وعدة ضباط إستخبارات      دير الزور.. التحالف يقتل ويجرح عشرات السوريين والعراقيين      ترامب: بومبيو لم يطّلع على نص أو تسجيل بشأن اختفاء خاشقجي      ويمبلدون تعتمد شوطا فاصلا للمجموعة الأخيرة لمباريات نسخة 2019      النيابة التركية تستجوب موظفي القنصلية السعودية بشأن اختفاء خاشقجي      ثلاثة أحناش تتسلل إلى أحد مخيمات "عرسال"      "قنصلية الموت".. تحقيق تلفزيوني يكشف تفاصيل عن قضية جمال خاشقجي